الفعالياتمهرجان دبي للتسوق

فعاليات شارلوت تيلبيري في دبي مول خلال مهرجان دبي للتسوق

من 8 حتى 18 يناير 2019

عين دبي – مهرجان دبي للتسوق

يستضيف دبي مول خلال مهرجان دبي للتسوق، فعالية حصرية للعلامة التجارية شارلوت تيلبيري، المتخصصة في الجمال ومستحضرات التجميل، وذلك من 8 حتى 18 يناير 2019.تحتفي علامة شارلوت تيلبيري، بالإطلاق الحصري لمجموعة لوحة مكياج العين والخدود من بيلو توك Pillow Talk ، عبر منح زائرات دبي مول فرصة المشاركة بأنشطة عالمية المستوى.

شارلوت تيلبيري في دبي مول
شارلوت تيلبيري في دبي مول

هذا وستتاح الفرصة أمام المتسوّقين في دبي مول، لاستكشاف عالم منتجات شارلوت تيلبيري من خلال بيوتي وندرلاند Beauty Wonderland .
بالإضافة إلى ذلك ستتاح الفرصة لمحبي الموضة والجمال لدخول متجر شارلوت في دبي مول لتجربة المنتجات، والانضمام إلى قائمة الانتظار الخاصة بمجموعة بيلو توك Pillow Talk المتوفرة حصرياً في دبي ابتداءً من 5 يناير 2019.
كما يمكن لمتسوّقات منتجات الجمال المسجّلات شراء مجموعة بيلو توك Pillow Talkالجديدة ، والاستمتاع بالمنصة المسرحية الجميلة التي أعدّت لعرض بلاي غرواند Playground set بجانب نافورة دبي.
الحدث: مهرجان دبي للتسوق
الفعالية: أنشطة شارلوت تيلبيري
المكان: دبي مول، إمارة دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة.
تجدر الإشارة إلى أنّ مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي ، هي المسؤولة عن تطوير قطاعي التجزئة والمهرجانات ، وتساهم في تعزيز مكانة دبي كوجهة سياحية عالمية تحتضن العديد من الفعاليات والأنشطة الترفيهية العائلية ، علاوةً على تجارب التسوق المتنوعة.
كما أنّ دبي للسياحة ، هي الجهة الرئيسية المسؤولة عن التخطيط والإشراف والتطوير والتسويق السياحي في إمارة دبي، كما تعمل أيضًا على تسويق القطاع التجاري في الإمارة والترويج له.


وفي نهاية هذا المقال ، نود تذكيركم أنه يمكنكم معرفة المزيد حول العروض والفعاليات التي تقام خلال مهرجان دبي للتسوق في دورته الرابعة والعشرين ، عبر الضغط هنا.

يحدث الآن  مطعم بيتشه الإيطالي يطلق برانش إيطالي مختلف كلياً
أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى