أبوظبي

فعاليات شهر أكتوبر في مارينا مول أبوظبي

مجموعة من الفعاليات الترفيهية والتثقيفية الملهمة لشباب وسكان الدولة

عين أبوظبي – فعاليات

أعلن مارينا مول أبوظبي، عن استضافة مرصد الإمارات الفلكي المتحرك والحملة الترويجية التفاعلية لبطولة كأس آسيا، وذلك ضمن فعاليات شهر أكتوبر في العاصمة أبوظبي.

يستضيف مارينا مول أبوظبي بالتعاون مع وكالة الإمارات للفضاء وشرطة أبوظبي ومرصد الإمارات الفلكي المتحرك، مجموعة من الفعاليات الترفيهية والتثقيفية الملهمة لشباب وسكان الدولة المهتمين بعلوم الفضاء والرياضة.

فعاليات شهر أكتوبر في مارينا مول أبوظبي
فعاليات شهر أكتوبر في مارينا مول أبوظبي

هذا وسيحتضن مارينا مول أبوظبي على مدى ثلاثة أيام مرصد الإمارات الفلكي ليتيح لسكان العاصمة فرصة مراقبة النجوم والكواكب اعتباراً من يوم الخميس الموافق 4 أكتوبر وإلى السبت 6 أكتوبر 2018، من الساعة 7 مساءً وحتى 10 ليلاً.

فعاليات شهر أكتوبر في مارينا مول أبوظبي
فعاليات شهر أكتوبر في مارينا مول أبوظبي

يوفر مرصد الإمارات الفلكي المتحرك للجمهور من خلال التلسكوب المدمج بداخله إمكانية الاطلاع على عوالم أخرى خارج نطاق كوكب الأرض، ويكشف لهم كواكب المجموعة الشمسية مثل كوكب زحل والمريخ، بالإضافة إلى مجموعات النجوم الأكثر إضاءة والأجسام الفضائية العميقة مثل السدم والمجرات.
كما يعرض مارينا مول أبوظبي لرواده عينات من أحجار النيازك، وسيوفر للزوار فرصة تفحص الأحجار والاطلاع على أدق تفاصيلها من خلال تكبيرها بالمجهر التشريحي المقدم من وكالة الإمارات للفضاء.
وتشجع هذه المبادرة الملهمة فئة الشباب وأفراد المجتمع على الاهتمام بقطاع الفضاء وتحثهم على الالتحاق بالتخصصات العلمية المتعلقة به، كما تتضمن فقرات مخصصة للأطفال مثل استضافة ورشات عمل ترفيهية للرسم والتلوين.
هذا وسوف يستضيف مارينا مول أبوظبي يوم الخميس الموافق 4 أكتوبر إلى يوم السبت الموافق 13 أكتوبر الحملة الترويجية التفاعلية لبطولة كأس آسيا الإمارات 2019 لكرة القدم، والتي ستنطلق في شهر يناير المقبل.
وسيتاح للجمهور والمشجعين المشاركة في الحملة مجاناً وفرصة للتعلم واللعب وإظهار مهاراتهم، والتفاعل مع بعضهم من خلال تقنية الواقع الافتراضي المتطورة.
وعلى مدار أيام الحملة، سيتعرف الجمهور في المنطقة الافتراضية على نجوم بطولة كأس آسيا لكرة القدم وتاريخهم، كما سيحظى الزوار برحلة عبر المدن المستضيفة في دولة الإمارات العربية المتحدة باستخدام تقنية الواقع الافتراضي.
وتوفر الحملة الترويجية التفاعلية للمشجعين المشاركين مجانا فرصة الفوز بجوائز قيمة وأصلية من بطولة كأس آسيا، في حين يحصل المشجعين ممن قاموا بتسجيل بياناتهم مقابل 25 درهم على تذكرة لحضور مباريات البطولة.
يذكر أنّ مارينا مول أبوظبي، يستقبل المتسوقين يومياً من الساعة 10 صباحاً وإلى الساعة 10 ليلاً خلال أيام الأسبوع ويغلق أبوابه عند منتصف الليل خلال عطلة نهاية الأسبوع.

يحدث الآن  حفل نجم الهيب هوب العالمي ترافيس سكوت في أبوظبي خلال نوفمبر 2019
أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • فعاليات شهر اكتوبر (1)
الوسوم

مقالات قد تعجبك