الفعالياتمهرجان دبي للتسوق

فعاليات عالم مدهش لغاية 25 أغسطس 2018

مجموعة متنوعة من الألعاب التفاعلية والعروض المسرحية

عين دبي – فعاليات

يستمر عالم مدهش 2018، بتقديم العديد من الفعاليات والعروض الترفيهية المناسبة للعائلات، وذلك حتى تاريخ 25 من أغسطس 2018.يقدم عالم مدهش 2018، مجموعة أنشطة عائلية ترفيهية، حيث تجري فعاليات عالم مدهش في ثماني قاعات متخصّصة بمركز دبي التجاري العالمي.

ألعاب وأنشطة متنوعة من عالم مدهش 2018
ألعاب وأنشطة متنوعة من عالم مدهش 2018

هذا وتتضمن فعاليات عالم مدهش 2018، مجموعة كبيرة من الألعاب التفاعلية، والعروض المسرحية والفقرات التي يقدمها فنانون متجولون.
في ما يلي عدد من فعاليات عالم مدهش قبل اختتام فعالياته:
جوائز والكثير من الربح في عالم مدهش هذا العام
عند إنفاق 300 درهم في عالم مدهش، سيتم الحصول مقابلها على قسائم مشاركة لتدوير دولاب الحظ كل يوم أحد، وربح قسائم مشتريات بقيمة 5000 درهم من متجر جمبو للإلكترونيات.
كما يحصل الأهل وزوار عالم مدهش على قسيمة زر واربح التي تخولهم المشاركة للفوز بسيارةGS8 برعاية شركة قرقاش موتورز، وسيتم إعلان أسماء الفائزين بالسيارة يوم 25 أغسطس 2018.
الأنشطة الرياضية والألعاب الحماسية
يمكن للأطفال ممارسة ألعاب المعارك ضمن مساحة ممتدة على 200 متر مربع أو تسلّق الحبال.
كما يمكنهم الاستمتاع بنسمات البرودة من خلال التزلّج على حلبة عالم مدهش، ويمكن أن يمارس الأطفال مختلف الأنشطة ويمرحوا طيلة الصيف فيما يسترخي الأهل.
لقاء الشخصيات المفضلة مدهش وهالو كيتي
يمكن للأطفال من خلال العروض اليومية أن يقابلوا شخصياتهم المفضلة ويتفاعلوا معها ويلتقطوا صوراً مميزة بجانبها، حيث يمكن قضاء الوقت مع مدهش وهالو كيتي التي تملك متجر ملابس خاصاً بها.
استراحة مدهش الصحية من في إل سي سي
يمكن للأمهات أن يدلّلن أنفسهنّ في استراحة مدهش الصحية من في إل سي سي فيما يقضي أطفالهنّ الأوقات في عالم مدهش.
وتقع الاستراحة في القاعة 1 وهي تتيح للأمهات الاسترخاء التام فيما يشارك أطفالهنّ في مختلف الألعاب في الجوار، ويمكنهنّ أيضاً الاستفادة من خدمات التدليك وتزيين الأظافر وغيرها الكثير.


أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • صور عالم مدهش2018 (1)
الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى