الفعالياتعيد الأضحى

فعاليات عالم مدهش خلال عيد الأضحى 2018

العديد من الفعاليات والعروض المتنوعة

عين دبي – عيد الأضحى 2018

مع اقتراب قدوم عيد الأضحى المبارك، أعلن عالم مدهش 2018، عن توفير العديد من الفعاليات والعروض المتنوعة خلال عطلة العيد.يقدم عالم مدهش 2018، خلال عطلة عيد الأضحى المبارك، العديد من الخيارات المتنوعة، والتي تضم التسوّق والمشاركة في الألعاب المسلية، بالإضافة إلى استعراض أزياء العيد التي ترتدونها.

فعاليات عالم مدهش خلال عيد الأضحى 2018
فعاليات عالم مدهش خلال عيد الأضحى 2018

هذا وسوف تتلقى العائلات الـ150 الأولى التي تزور عالم مدهش، هدية احتفالية لدى وصولها وشرائها التذاكر.
كما تشجّع الوجهة الأطفال على ارتداء أفضل الأزياء، والمشاركة في مسابقة أفضل زيّ خاص بالعيد ليربح اثنان منهم فقط قسيمة شرائية من فيزا بقيمة 5 آلاف درهم إماراتي، حيث ستجري مسابقة أفضل زيّ خاص بالعيد في 21 أغسطس 2018.
يشار إلى أنّ الأطفال الـ40 الأوائل الذين يسجّلون اسمهم سيحظون بفرصة التنافس فقط، فاحرصوا على الوصول باكراً إلى عالم مدهش لئلا تفوتكم هذه الفرصة.
هذا ويتضمن عالم مدهش 2018 خلال عطلة عيد الأضحى، ألعاباً ترفيهية يتاح فيها للضيوف مقابلة مدهش نفسه والتمتع بالاستعراضات اليومية والفقرات الترفيهية التي تشمل سيرك هيب هوب، وهو عرض مسرحي بهلواني يؤديه راقصون ، إضافة إلى عرض مسرحي مباشر يقدمه السنافر، الشخصيات الكرتونية.
تجدر الإشارة إلى أنّ عالم مدهش 2018، يفتح أبوابه يومياً من الساعة 10 صباحاً حتى 11 مساءً. ويبلغ سعر تذكرة الدخول 25 درهماً، ويكون الدخول مجانيّ للأطفال دون سنّ الثالثة وللمسنين وأصحاب الهمم، كما يمكن للزوّار الحصول على باقة عالم مدهش لعب بلا حدود مقابل 199 درهماً من الأحد إلى الأربعاء من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الثانية من بعد الظهر، وطيلة اليوم أيام الخميس، حيث تشمل التذكرة رسوم الدخول لشخص بالغ وطفل واللعب غير المحدود ويستفيد الزوار أيضاً من باقة الألعاب المختارة مقابل 59 درهماً طيلة أيام الأسبوع من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الثانية من بعد الظهر وتشمل رسوم الدخول لشخص بالغ وطفل واللعب غير المحدود لـ10 ألعاب مختارة وتطبق الشروط والأحكام.


أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • عالم مدهش عام 2018 (2)
  • تنزيل فيديو عالم مدهش حلقة اول يوم العيد اﻻضحي (1)
  • حلقات عالم مدهش 2018 (1)
  • عالم مدهش حلقة اليوم (1)
الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى