الفعالياتمهرجان دبي للتسوق

فعاليات عطلة نهاية الأسبوع الجاري خلال مفاجآت صيف دبي

حفلات الغنائية وعروض كوميدية وأنشطة كروية

عين دبي – فعاليات

تقدم مفاجآت صيف دبي 2018، العديد من خيارات الترفيه والتسلية للجميع خلال عطلة نهاية الأسبوع الجاري.أعدت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي، المعروفة اختصاراً دبي للسياحة، أبرز الأنشطة التي يمكن الاستمتاع بها والتي تشمل الحفلات الغنائية، عروض كوميدية وأنشطة كرة القدم.
حفل ناصيف زيتون

ناصيف زيتون
ناصيف زيتون

يحي الفنان السوري ناصيف زيتون حفلاً غنائياً في سوق التنين 2، يوم الجمعة بتاريخ13 يوليو في تمام الساعة 7:30 مساءً، هذا وسيمتع الفنان الحاصل على لقب نجم ستار أكاديمي 2010 جمهوره بأجمل أغانيه من بينها أغنية مش عم تزبط معي.
عالم مدهش


عالم مدهش 2018
عالم مدهش 2018

يمكن للعائلات التوجه الى عالم مدهش في مركز دبي التجاري العالمي، للترفيه والمتعة في مختلف قاعاته المكيفة والتي تضم تجارب ترفيهيّة في مناطق مختلفة تشمل، منطقة العروض، ومنتزه الألعاب، وسوق مدهش.
كما يتاح للأطفال في منطقة العروض الاستمتاع بعدة أنشطة وتناول خيارات عديدة من الأطعمة، أما في سوق مدهش فيستطيع الزوار التسوق في مختلف المحلات المتواجدة فيه.
فرصة لربح الذهب في سيتي سنتر ديرة

فعاليات سيتي سنتر ديرة
فعاليات سيتي سنتر ديرة

يتاح للمتسوقين في سيتي سنتر ديرة حتى الرابع من أغسطس 2018، فرصة الفوز بكيلوغرام واحد من الذهب، وذلك عند إنفاق قيمة 200 درهم إماراتي في أي من متاجر التجارية في مجموعة مراكز التسوق في دبي.
كما سيحظون أيضاً على فرصة نيل تذاكر مجانية لفوكس سينما عند شراء أي منتج من المحلات التجارية، بالإضافة الى ذلك يمكنهم الحصول على تذاكر مجانية في ماجيك بلانيت، عند تناول وجبة طعام في أي من مطاعم سيتي سنتر ديرة.
مهرجان المهارات في مدينة الطفل
تقدم مدينة الطفل في حديقة الخور ابتداءً من 15 إلى 28 يوليو، العديد من الأنشطة التعليمية والترفيهية خلال عطلة الصيف.
جوائز مراكز ماجد الفطيم
لأول مرة في تاريخ مفاجآت صيف دبي، تعاونت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة مع مراكز ماجد الفطيم لتوفير فرصة مذهلة للمتسوقين تسمح لهم بالفوز بجوائز فورية قيمة.
اذ يتاح للمقيمين والزوار فرصة الفوز والدخول في السحب اليومي، الذي يسمح لخمسة فائزين المشاركة في دولاب الحظ لنيل جوائز نقدية تبلغ قيمتها بين 2500 درهم حتى 100000 درهم إماراتي، وذلك عن إنفاق 300 درهم إماراتي أو أكثر في مول الإمارات، سيتي سنتر ديرة أو سيتي سنتر مردف.
كما سيحظى فائز واحد بفرصة تدوير دولاب الحظ ابتداءً من يوم 8 حتى 28 يوليو ونيل الجائزة الكبرى التي تبلغ قيمتها ابتداءً من 100 ألف درهم إماراتي حتى ثلاثة ملايين درهم إماراتي.
لقاء الأبطال الخارقين في دبي مول
يقدّم دبي مول للصغار فرصة لقاء الشخصيات المفضلة لديهم من آي إم جي عالم من المغامرات، كل 40 دقيقة من الساعة 4 عصراً حتى الساعة 10 مساءً، ومن بين هذه الشخصيات التي ستزور المركز، آيرون مان، سبايدر مان، ثور من مارفل، بن 10 من كارتون نيتوورك علاوة على ديناصورات الوادي المفقود.
عرض حي لـ باو باترول
يمكن للأطفال الاستمتاع والترفيه بعرض باو باترول الشيق في مول الإمارات من 12 إلى 19 يوليو 2018، ويروي العرض قصة الطفل رايدر ذو العشر سنوات والذي لديه شغف كبير بالتكنولوجيا بصحبته ستة كلاب صغيرة، يحبون وضع حلول للمشاكل وإنقاذ الناس وسكان مدينتهم من الأخطار عن طريق استخدام مواهبهم وأدواتهم وعرباتهم في عرض يجذب الكبار والصغار على حدٍّ سواء.
أنشطة كرة القدم
بمناسبة اقتراب نهائيات كرة كأس العالم، سيتاح لمحبي كرة القدم فرصة أخيرة للاستمتاع بأنشطة كرة القدم القائمة في سيتي سنتر ديرة، فعند إنفاق 300 درهم إماراتي في المركز التجاري يحصل المتسوقون على التذكرة التي تسمح لهم الاستمتاع بهذه الأنشطة والتي من بينها تحدي تسجيل أطول هدف.
آي إم جي عالم من المغامرات
ابتداء من 8 يونيو حتى 30 سبتمبر 2018، سيتمكن نزلاء أكور للفنادق من الحصول على خصم بقيمة 30٪ على تذكرة آي إم جي عالم من المغامرات، وهذا عن طريق الرمز الترويجي المقدم عند تسجيلهم في الفندق.
ذا لافتر فاكتوري
ستقام العروض الكوميدية من ذا لافتر فاكتوري في مختلف الفنادق تحت اسم صيف مليء بالضحك، و خلال عطلة نهاية هذا الأسبوع القادمة سيحتضن فندق موفنبيك في جميرا بيتش ريزيدنس عرضين كوميديين من تقديم نايك بيتون، وذلك يوم 12 و13 يوليو في تمام الساعة 9 مساءً.

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • nassif zaytoun (1)
  • مهرجانات الفنان الدولية ناصيف زيتون 2018 (1)
  • ناصيف زيتون يحيي في دبي 2018 (1)
الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى