الفعالياتعيد الفطركأس العالم

فعاليات عيد الفطر وكأس العالم في لا مير

فعاليات ترفيهية مستوحاة من عالم كرة القدم في لا مير

عين دبي – عيد الفطر 2018

تحتفل الوجهة الشاطئية لا مير، بعيد الفطر 2018، بمجموعة من الفعاليات وعروض المطاعم والتخفيضات، بالإضافة إلى فعاليات ترفيهية مستوحاة من بطولة كأس العالم 2018.تقدم الوجهة الشاطئية لا مير، بمناسبة عيد الفطر، مجموعة من الأنشطة الترفيهية وعروض الطعام والخصومات الكبرى التي تقدمها متاجر التجزئة، كما تقدم مجموعة متنوعة من الفقرات الاستعراضية والألعاب البهلوانية المستوحاة من عالم كرة القدم وذلك احتفاءً بكأس العالم 2018.

فعاليات عيد الفطر وكأس العالم في لا مير
فعاليات عيد الفطر وكأس العالم في لا مير

هذا وتقدم المطاعم والمقاهي في جميع أنحاء لا مير مجموعة من العروض ، ومنها سيقدم مطعم تارت بيكري الذي يقدم خصماً بنسبة 15% على جميع أصناف الطعام ضمن القائمة ، بينما يقدم مطعم باكيارد باربيكيو وجبة خاصة بمناسبة العيد مكونة من 3 أطباق مقابل 75 درهم إماراتي.
كما تتوفر خصومات تصل إلى 20% على أحدث مجموعة من النظارات الشمسية والإطارات لدى صن آي أوبتيكال أو ملابس البحر لدى شايمارتيان .
فعاليات ترفيهية مستوحاة من عالم كرة القدم في لا مير
معلومات عن الفعالية: زوروا لا مير خلال عيد الفطر للاستمتاع بالعديد من الفعاليات الترفيهية والفقرات الاستعراضية والألعاب البهلوانية المستوحاة من عالم كرة القدم.
التاريخ: من 14 الى 16 يونيو 2018.
الزمان: من الساعة 5:00 مساءً حتى الساعة 11:00 ليلاً
المكان: وجهة لا مير .
تجدر الإشارة إلى أنّ وجهة لا مير ، تضم ثلاث مواقع هي لامير ساوث، ولامير نورث ولاغونا، كما وتشمل 120 متجراً ومقهى ومطعم تقدم خدماتها عبر 73 منفذاً مفتوحاً حالياً أمام الزائرين، كما أن لا مير وجهة شاطئية طورتها مِراس، وتجمع فيها بين روعة التصميم العصري البسيط، مع مزيج فريد من منافذ الطعام ، ومتاجر التسوق والترفيه، وتجارب الضيافة ، والموزعة على امتداد شاطئ رملي يقارب طوله 2.5 كليومتراً، وتغطي مساحة 13.4 قدماً مربعة من الأراضي المستصلحة.


أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق