الفعالياتمعارض وعروض مسرحية

فعاليات كوهلر خلال أسبوع دبي للتصميم

ثلاث فعاليات تركز على الابتكار والتصميم

عين دبي – فعاليات

تستضيف شركة كوهلر، بالتزامن مع أسبوع دبي للتصميم، ثلاث فعاليات تركز على الابتكار والتصميم.تشارك شركة كوهلر، في أسبوع دبي للتصميم، عبر سلسلة من الفعاليات التي تركّز على مستقبل التصميم والابتكار، وذلك باستضافة الشركة العالمية للمطابخ والحمامات.

فعاليات كوهلر خلال أسبوع دبي للتصميم
فعاليات كوهلر خلال أسبوع دبي للتصميم

جدول الفعاليات:
فعالية واندرلست الحوارية لشركة كوهلر
1:30 – 2:30 بعد الظهر
محادثات هادئة مع المهندسين المعماريين والمصممين الأكثر نفوذاً في الشرق الأوسط الذين سيشرحون كيف أثّر سفرهم على تصاميمهم.
تضمّ الفعالية 20 شريحة تقديمية تستغرق كل واحدة منها 20 ثانية فقط، يقوم فيها أربعة متحدثين بعرض تجاربهم وأفكارهم فيما يتعلق بموضوع واندرلست.
منتدى كوهلر للتصميم ترابط الأشياء في دبي
3:00 – 4:30 مساءً
تضم المواضيع التي يناقشها منتدى كوهلر للتصميم الذي يجري في حي دبي للتصميم في 14 نوفمبر، إمكانيات مدن الغد وتكامل التصميم والتكنولوجيا في حياتنا اليومية واستخدام التكنولوجيا الذكية بطريقة تتمحور حول الناس وإمكانيات الذكاء الاصطناعي.
وتركز نسخة الشرق الأوسط من منتدى كوهلر للتصميم، التي تستضاف بالتعاون مع مجلة مونوكل التي تعنى بالشؤون العالمية وأسلوب الحياة، وكجزء من سلسلة جديدة لإلهام وتوحيد المهندسين المعماريين ومصممي الديكور في جميع أنحاء العالم، على موضوع ترابط الأشياء. وتسلط هذه الفعالية الضوء على التكامل المتزايد والسريع للتكنولوجيا في حياتنا وكيف ستكون هذه التكنولوجيا وكيف ستغير عالم التصميم وتشكله.
وتُعدّ دبي إحدى محطات هذه السلسلة من الأحداث لهذا العام، إلى جانب لندن وسنغافورة وتورونتو وبانكوك.
يشهد منتدى هذا العام في دبي مجموعة من المتحدثين المتخصصين في التصميم من مختلف المجالات مثل: سانيا عباس، وهي مديرة أعمال لشركة واتسون انترنت أوف ثينغز في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وتركيا، وبول بريسمان، مصمم ورئيس مجلس إدارة شركة بريستمان جود الاستشارية للتصميم العالمي، وجيوفاني دي نيدرهاوزرن، وهو الرئيس التنفيذي لشركة كارلو راتي اسوشياتي وريتشارد كونغ، وهو نائب رئيس التصميم الصناعي في شركة كوهلر الأمريكية المتخصصة في تصاميم المطابخ والحمامات
ويتألف المنتدى من العروض التقديمية والنقاشات واللقاءات الغنية بالرؤى يقوم بها قادة الصناعة حول المواضيع الشائعة، وتوفير الفرص للمهندسين المعماريين والمصممين لإلهامهم واستقاء الإلهام منهم.
ورشة مختبر النفايات الصناعية لشركة كوهلر
5:00 – 6:30 مساءً
تعتبر تريزا ميلارد هي القوة الخلاقة وراء ‘ابتكار كوهلر الذي يدوم للأبد’ وهو برنامج الابتكار الاجتماعي الذي يعزز مهارات وشغف شركاء كوهلر الذين يريدون أن يروا التغيير في العالم.
وتقود تريزا مختبر النفايات الصناعية في كوهلر مؤمنة أن النظر إلى العالم استناداً إلى الطبيعة بدلاً من اتباع نهج ضعيف لتدفق النفايات يمكن أن يغير نظرة الجميع إلى الموارد. يقوم المختبر بتحويل الفخار ورمل المسابك وغيرها من منتجات النفايات التقليدية إلى بلاط السيراميك والطاولات وملحقات الديكور.
وستتحدث تيريزا في هذه الورشة عن إنشاء هذا المختبر الجديد في كوهلر بولاية ويسكونسن والتطورات التي تمت حتى الآن وسوف تستكشف مع المشاركين علاقتهم مع النفايات الصناعية.
التاريخ: 1نوفمبر 2018
المكان: أتريوم، البناء 4، حي دبي للتصميم.
للانضمام إلى واحدة أو أكثر من فعاليات كوهلر للتصميم في دبي، يرجى الاتصال على 97143642650+


أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى