الفعالياتمهرجان دبي للتسوق

فعاليات مدينة ليجو للمستقبل في دبي مول

خلال فعاليات مفاجآت صيف دبي 2018

عين دبي – فعاليات

أعلن دبي مول، عن توفير نشاط تعليمي وممتع في منطقة الألعاب مدينة ليجو للمستقبل، وذلك ضمن فعاليات مفاجآت صيف دبي 2018.يقدم دبي مول، خلال مفاجآت صيف دبي 2018، لزواره من الأطفال فرصة تشييد مدينة المستقبل المثالية، وذلك من خلال نشاط ممتع وتعليمي في منطقة الألعاب مدينة ليجو للمستقبل.

فعاليات مدينة ليجو للمستقبل في دبي مول
فعاليات مدينة ليجو للمستقبل في دبي مول

تقع هذه المنطقة التفاعلية في الطابق الثاني بجانب القاعة الرئيسية جراند أتريوم، وترحب بزوارها من الأطفال والعائلات وتوفر لهم أجواءً تعزز إبداع الأطفال ومخيلتهم وتتيح لهم بناء مدينة المستقبل.
هذا وباستخدام مكعبات الليجو الملونة التي تمثل الطاقة والطبيعة والنقل والأبنية، يكرس الأطفال ملكاتهم الإبداعية للتفكير في العناصر التي تكوّن منظومة مدينة المستقبل، ويلهم الأطفال أقرانهم للإضافة على المدينة التي شيدوها وتحسينها.
كما تتضمن هذه الفعاليات مسابقة تكافئ أكثر الأطفال إبداعاً بهدية خاصة من ألعاب ليجو.
هذا وتنظم آي إم جي عالم من المغامرات، في قاعة النجمة لغاية 4 أغسطس، منطقة ممتعة تتيح لعشاق عالم مارفل الخيالي مقابلة أبطالهم الخارقين المحبوبين، ويمكن التقاط صور مع شخصية بن 10 من شبكة القنوات التلفزيونية كارتون نيتوورك ونشر صورهم مع ديناصورات لوست فالي على انستغرام.
كما يمكن أيضاً للزوار التمتع بطيف من الألعاب المبهجة على جدران الوسائط المتعددة التفاعلية، أو خوض مغامرة مشوقة ولقاء الديناصورات في نفق لوست فالي.
يذكر أنه خلال مهرجان مفاجآت صيف دبي، سيدخل المتسوقون الذين ينفقون 100 درهم إماراتي أو أكثر في سحب يخولهم الفوز بالجائزة الكبرى التي تتمثل في مليون ميل من برنامج طيران الإمارات سكاي واردز، أو 100 ألف ميل من السحوبات الأسبوعية، ولا يتوجب على الراغبين بالمشاركة في السحب سوى تحميل تطبيق دبي مول للأجهزة المتحركة والتسجيل ومسح كل فاتورة تبلغ قيمتها 100 درهم إماراتي أو أكثر.
الحدث: مفاجآت صيف دبي 2018 في دبي مول
الموعد: لغاية 4 أغسطس، 2018
التوقيت: خلال ساعات عمل دبي مول
المكان: مدينة لجيو للمستقبل في الطابق الثاني بجانب القاعة الرئيسية
آي إم جي عالم من المغامرات في قاعة النجمة
أكشاك هواتف المفاجآت في أرجاء المول


أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى