الفعالياتمعارض وعروض مسرحية

فعاليات معرض جيتكس شوبر 2018

يقام المعرض في مركز دبي التجاري العالمي

عين دبي – فعاليات

يستضيف مركز دبي التجاري العالمي، فعاليات معرض جيتكس شوبر في الفترة بين يومي 2 – 6 أكتوبر في قاعات زعبيل 4 و5 و 6.تشهد نسخة المعرض لخريف العام 2018، إقامة منطقة مخصصة لإثراء تجارب الزوار تحمل اسم Xperience Zone، وتغطي أربعة أقسام وذلك للمرة الأولى في تاريخ المعرض، وتهدف هذه المناطق إلى تزويد الزوار بالمعرفة التي تتيح لهم إمكانية اتخاذ قرارات مستنيرة عند شراء المنتجات من المعرض.

فعاليات معرض جيتكس شوبر 2018
فعاليات معرض جيتكس شوبر 2018

هذا ويفتح معرض جيتكس شوبر 2018 أبوابه للزوار يومياً من الساعة 11:00 صباحاً – 11:00 ليلاً بين يومي 2-6 أكتوبر.
ويبلغ سعر تذكرة الدخول الواحدة 20 درهم إمارتي ، حيث تم تخفيض ثمنها بالمقارنة مع العام الماضي، ويتاح الدخول مجاناً للأطفال الذين تقل أعمارهم عن 5 سنوات.


فعاليات معرض جيتكس شوبر 2018
فعاليات معرض جيتكس شوبر 2018

وبهدف توفير تجربة زيارة مريحة للزوار، سيوفر المعرض أماكن مجانية لركن السيارات في مركز دبي التجاري العالمي للزوار الذين يقومون بإنفاق أكثر من 300 درهم إماراتي داخل المعرض.
منطقة منافسات الألعاب
سيشهد المعرض وللمرة الأولى في تاريخه إقامة مسابقات في ألعاب الفيديو تستمر على مدى 5 أيام، حيث يتنافس أكثر من 400 شخص من أمهر اللاعبين من دولة الإمارات وخارجها لإثبات قدراتهم المميزة في عالم ألعاب الفيديو. علاوة على ذلك، ستوفر المنطقة المخصصة لإثراء تجارب الزوار عروضاً تقديمية خاصة بإطلاق المنتجات ويتم بثها بشكل مباشر من أرض المعرض. كما سيستضيف المعرض إمكوان EMKWAN، خبير التكنولوجيا ومبتكر المحتوى الشهير على موقع يوتيوب والحائز على الكثير من الجوائز، والذي يصل عدد المشتركين على قناته إلى حوالي 44 ألف مشترك.
جيتكس شوبر يستضيف مجموعة واسعة من خبراء التكنولوجيا
سعى فريق تنظيم معرض جيتكس شوبر لحشد مجموعة واسعة من الخبراء المتخصصين في مجال التكنولوجيا من موقع تيك رادار ضمن إحدى المناطق المخصصة لإثراء تجربة الزوار، وذلك بهدف مساعدة الزوار على اختيار أفضل المنتجات عند الشراء. كما سيتم عقد سلسلة من الجلسات المخصصة لتقديم النصح والمشورة، حيث سيوفر خبراء التكنولوجيا الدعم والتوجيه والنصح إلى الزوار ما يتيح لهم الاستفادة من الأجهزة الإلكترونية التي يشترونها على النحو الأمثل. وبدءاً من تقديم بعض المعلومات المفيدة للانتقال بين نظامي تشغيل أندرويد وiOS، ووصولاً إلى النصائح الخاصة بكيفية التقاط أفضل الصور باستخدام الهواتف المحمولة، ستتاح لزوار معرض جيتكس شوبر فرصة اكتساب الكثير من المعارف عن طريق حضور مجموعة واسعة من الجلسات النقاشية المجانية. كما سيتيح المعرض لزواره فرصة الحصول على النصائح بشكل مباشر حول أحدث أجهزة الحواسيب المحمولة، والأجهزة اللوحية، وأجهزة التلفاز وغيرها.
منطقة تجارب المتسوقين المخصصة للطائرات بدون طيار
تشكل منطقة تجارب المتسوقين المخصصة للطائرات بدون طيار أحدث المناطق الجديدة في المعرض، وهي توفر لمحة وافية حول مستقبل التقنيات فائقة التطور، حيث ستتيح للزوار من المبتدئين والخبراء في مجال التحكم بالطائرات بدون طيار فرصة التدرّب بشكل مباشر على كيفية تشغيل تلك الطائرات والتحكم بها، وذلك ضمن منطقة آمنة وملائمة لتنمية المهارات في المعرض.
ويمكن للزوار الذين أثارت هذه التجربة إعجابهم شراء طائرات بدون طيار بأسعار لا تضاهى وخاصة بالمعرض.
المشتريات في جيتكس شوبر
بحسب دراسة أجراها مركز دبي التجاري العالمي في أعقاب اختتام فعاليات معرض جيتكس شوبر للعام الماضي، فقد أشار 78% من زوار المعرض إلى أنهم يقومون بتأخير عمليات شراء الأجهزة الإلكترونية الأساسية إلى أن يتم افتتاح المعرض، وأكّد 81% منهم بأنهم يفضلون شراء أجهزتهم من المعرض بدلاً من شرائها من المتاجر التقليدية والإلكترونية.
عروض منتجات لنخبة من أفضل تجار التجزئة
تشمل قائمة أبرز الجهات العارضة المشاركة في المعرض كلاً من شركات إي ماكس، وجاكيز، وجمبو و شرف دي جي، وأكسيوم، ووكالة التجارة العربية، والعين فون، وكي واي ستايل هوم، وإن إي إي إم للإلكترونيات، وشركة نيشات العامة، وتايم هاوس للتجارة، ويوت منغ للتجارة.
وإلى جانب باقات العروض الترويجية المجزية، يمكن لزوار معرض جيتكس شوبر الاستفادة من عرض جمبو سلامة، وهي كفالة ممدة تغطي جميع العيوب والأضرار التي تطال منتجات الشركة على مدى عامين.
كما سيكون فريق جمبو، المكوّن من مجموعة من الخبراء المدرّبين والمتمرّسين في مجال التكنولوجيا، حاضراً في فعاليات المعرض لمساعدة الزوار فيما يتعلق بالمشكلات المرتبطة بالأجهزة عبر تزويدهم بالحلول الذكية وخدمات البث المباشر والحلول المدعومة بالصوت.
هذا ويمكن لزوار المعرض توقّع الكثير من العروض ، وباقة من أحدث الأجهزة والمنتجات مع عروض غير مسبوقة على جميع الفئات.
وإلى جانب توفير قيمة كبيرة مقابل المال، سيكون عملاء شركة جاكيس للإلكترونيات من زوار المعرض على موعد مع الكثير من الهدايا والمفاجآت السارة.
تسوّق واربح
ضمن إطار مفهوم تسوّق واربح، ستشتمل فعاليات معرض جيتكس شوبر 2018 على إطلاق الكثير من المسابقات الإضافية الممتعة في مختلف مناطق المعرض وعبر منصات التواصل الاجتماعي التابعة له، بما في ذلك المسابقات التي تقام على مدار الساعة طوال أيام المعرض، وعروض أسعار تسوق ملائمة للجميع. وتشمل قائمة الجوائز المتوفرة سيارة MG ZS الرياضية متعددة الاستخدامات، و50 قسيمة شرائية بقيمة 1000 درهم إماراتي من شركة ديل، وباقة يومية من رحلات السفر إلى العاصمة الجورجية تبليسي، والعاصمة الأذرية باكو، والعاصمة الأرمينية يريفان، وولاية جوا الهندية، ومنطقة الهرسك في جمهورية البوسنة.

يحدث الآن  أولي أولي يعلن عن عروضه لما بعد عيد الأضحى 2019
أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى