الفعالياتمعارض وعروض مسرحية

فعاليات معرض دبي العالمي للقوارب 2019

في قناة دبي المائية

عين دبي – فعاليات

تقام في الفترة من 26 فبراير ولغاية 2 مارس 2019، النسخة الـ 27 من معرض دبي العالمي للقوارب.يضم معرض دبي العالمي للقوارب 2019، كل الأشياء المتعلقة بالأناقة البحرية، وسيمثل واجهة العرض الرئيسية في منطقة الشرق الأوسط لكل ما يتعلق بالبحر.

معرض دبي العالمي للقوارب
معرض دبي العالمي للقوارب

هذا وسيستضيف معرض دبي العالمي للقوارب 2019، في قناة دبي المائية ما لا يقلّ عن 450 يختاً وقارباً من حول العالم.
هذا وسيتضمن المعرض، عروضاً حية للجت سكي ، ومسابقات للإبحار وصيد الأسماك وعروض غوص ونقاشات بقيادة خبراء بحريين، علاوةً على العروض والمنافسات الترفيهية المناسبة لكافة أفراد الأسرة.
يذكر أنّ المعرض سيتضمن، حملات إطلاق حصرية عالمية لـ15 قارباً من شركات بناء اليخوت جلف كرافت، وأسيس بوتس، وإنتغريتي لليخوت، وفيكتوري تيم.
كما سيتم إطلاق أكثر من 23 يختاً وقارباً إقليمياً في المعرض، والتي تم إحضارها إلى الشرق الأوسط لأول مرة من قبل روّاد الصناعة مثل كرانشي لليخوت، ودومينيتور لليخوت، ومجموعة فيريتي، ومن المتوقع أن تبدأ الأسعار من 100,000 درهم إماراتي.
هذا وستحتوي المجموعة المعروضة من اليخوت الفاخرة على 17 قصراً عائماً، بما في ذلك:


اليخت: الطول:
هيسن روكت 50 متراً
أكوامارينا 47 متراً
كاستم لاين 120 38 متراً

كما ستقدّم الشركة الإماراتية جلف كرافت، مجموعة كبيرة من اليخوت الفاخرة بما في ذلك:

اليخت: الطول:
ماجستي 140 42 متراً
ماجستي 100 31.7 أمتار

التجارب الترفيهية:
ستضمّ المنطقة الخارجية للمعرض، مجموعة من المركبات المائية الصغيرة إلى متوسطة الحجم من شركة أسيس للقوارب، وإبجوانا لليخوت، وأيلاند مارين.
كما سيتمكن الزوار من مشاهدة العروض الحية لأحدث الألعاب المائية ذات الأداء العالي، بما في ذلك أسرع زلاجات بحرية تحت الماء في العالم أوايك رافيك وهو عبارة عن لوح ركوب أمواج كهربائي صامت يسير بسرعة 35 ميلاً في الساعة كلم في الساعة ومزوّد بدواسة يدوية لاسلكية.
هذا بالإضافة الى أول رادع نشط لأسماك القرش في العالم، شاركبانز من تصنيع دلتاستاركو.
وستُعرض في جناح الإمارات في مكان آخر أفضل التجهيزات المحلية من تصنيع شركات مثل جاس مارين والفلاسي مارين وقوارب المزروعي وفيكتوري تيم.
هذا علاوةً على توفير تجارب الإبحار المقدمة في المعرض، وجلسات تجربة الرياضات المائية في قرية الرياضات المائية الجديدة.
كما يقدم بروميناد السيارات الخارقة أسرع السيارات التي طُرحت حتى الآن، بالإضافة إلى اثنين من العروض الجديدة كلياً ضمن إطار استعراض السيارات فائقة السرعة.
الشاطئ:
يوفر مجموعة من الأنشطة العائلية، والعروض الموسيقية، والترفيه على سطح الماء.
هذا ويقدم المعرض فعالية قرية معرض دبي العالمي للقوارب للتجزئة، والتي تضم اكسسوارات اللايف ستايل، والتي ستبقي الزائرين في كامل زينتهم في البر والبحر.
السباقات:
ينطلق المتسابقون يوم الخميس 28 فبراير 2019، في سباق معرض دبي العالمي للقوارب للإبحار من دبي إلى مسقط. وذلك في تمام الساعة 2 ظهراً.
وسيتمكن الجمهور من متابعة الحدث مباشرة عبر الإنترنت من خلال الكاميرات المثبتة في القوارب.
وستشهد بطولة صيد الأسماك التي يدعمها نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، أكبر مشاركة حتى الآن، حيث سيفوز الثلاثة الأوائل بتذاكر ذهبية للتنافس في كأس المحيط الهندي للمارلن الأزرق .
كما ستتخلّل المعرض مسابقة ألواح الفلايبورد المباشرة، وذلك في مساء يوم الجمعة ابتداءً من الساعة السادسة، وكذلك بطولة الدراجات المائية التي سيشارك فيها أكثر من 70 رياضياً عالمياً وبطلاً سابقاً من كافة أنحاء العالم.
ستقام المسابقتان على الشاطئ في موقع الفعالية علماً أنّ الدخول مجاني للجميع وأنّ السباقات تجري من الساعة 10 ونصف صباحاً الى الـ5 والنصف عصراً.
الغوص:
سيقدم معرض الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للغوص، للزوار من محبي للغوص فرصاً عدة للتعلم، والتواصل، وإيجاد مصادر للمعدات الجديدة، لدعم هذه الرياضة الملفتة حول حوض غوص مباشرة في الموقع.
كما ستقدم أجندة مؤتمر مسارات الغوص اليومية عمقاً جديداً من اللمحات المتعمقة عن الغوص.
هذا وسيستضيف معرض دبي العالمي للقوارب 2019 لأول مرة في منطقة الشرق الأوسط، أمسية فريثينك نايت آوت- VRiThink ، حيث يشارك فيها أكثر من 12 خبيراً في قطاع اليخوت.
هذا وتبدأ الأمسية في تمام الساعة 7:30 مساءً يوم الأربعاء الموافق 27 فبراير. والحضور متاح للجميع.
الحدث: معرض دبي العالمي للقوارب 2019
التاريخ: في الفترة من 26 فبراير ولغاية 2 مارس 2019

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • معرض دبي 2019 (1)
الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى