الفعالياتمعارض وعروض مسرحية

فعاليات معرض دبي للبصريات 2018

في مركز دبي التجاري العالمي

عين دبي – فعاليات

انطلقت فعاليات معرض دبي للبصريات 2018، في مركز دبي التجاري العالمي، وذلك بمشاركة مجموعة من العلامات الإقليمية وتجار التجزئة والمزودين المتخصصين بالبصريات.
يستقبل المعرض زواره غداً من الساعة 10 صباحاً حتى 6 مساءً، والخميس من الساعة 10 صباحاً حتى 5 مساءً.

معرض دبي للبصريات 2018
معرض دبي للبصريات 2018

هذا وقد تم تصميم مفهوم معرض دبي للبصريات 2018، الذي يتم تنظيمه بالتعاون بين دي في جلوبال لينك، بدعم من الشريك الاستراتيجي المتمثل بجمعية مصنعي المنتجات البصرية الإيطالية ANFAO، والجهة المنظمة المعرض الدولي للبصريات والقياس البصرية والطب العيني (MIDO).
فئات جديدة
تم تقسيم المعرض إلى خمس فئات مختلفة هي القرية العالمية، ومعرض التصميم، وساحة الشرق الأوسط، والعدسات والعدسات اللاصقة، وموفري الرعاية الصحية؛ إذ تتخصص القرية العالمية بتسليط الضوء على العلامات العالمية من كل أنحاء المعمورة، وذلك من خلال منح كل علامة المنصة الخاصة بها.
أما معرض التصميم فيحتضن المصممين المستقلين الراغبين باستعراض ابتكاراتهم في مجال إطارات النظارات.
وتضم ساحة الشرق الأوسط أهم المنتجين الشرق أوسطيين الذين يقدمون مجموعة كاملة من البصريات ومستلزمات الصحة العينية والعدسات في السوق، بينما تضم منصة العدسات والعدسات اللاصقة شركات تشتهر بمعاييرها الفائقة وجودتها العالية في إنتاج العدسات اللاصقة، بما يشمل العدسات العادية والتخصصية. وأخيراً يستعرض قسم موفري الرعاية الصحية شركات الرعاية الصحية والخبراء المتخصصين في مجال الصحة العينية وتقنياتها من كل أنحاء العالم.
الجناحان الإيطالي والألماني
تقيم الوكالة الإيطالية للتجارة (ITA) جناحاً يضم 20 جهة إيطالية عارضة تشارك في دورة هذا العام من معرض دبي للبصريات تحت شعار صنع في إيطاليا. كما تشهد الفعالية جناحاً ألمانياً يضم 11 جهة عارضة تشارك تحت شعار صنع في ألمانيا، وذلك بدعم من الوزارة الاتحادية الألمانية للشؤون الاقتصادية والطاقة.
أجندة المؤتمر
علاوة على فرص العرض والتواصل بين الشركات خلال اليوم الافتتاحي لمعرض دبي للبصريات، تتضمن الفعالية جوانب هامة أخرى مثل جلسة فحص وإدارة حسر النظر التي تستمر طوال اليوم بمشاركة مقدّمين وعارضين مميّزين هم: سومرانا ياسمين (ماجستير في الاقتصاد وإدارة الأعمال)، حسن مينتو (اختصاص قياس مدى البصر، الأكاديمية الأمريكية لطب العيون)، وكاه أوي تان (متخصص في قياس مدى البصر، ماجستر ودكتوراه، زميل الرابطة البريطانية للعدسات اللاصقة)، وشياو يينغ جو (دكتور في قياس مدى البصر، شهادة ماجستير، دكتوراه، زميل الرابطة البريطانية للعدسات اللاصقة).


أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى