الفعالياتمهرجانات

فعاليات مهرجان الأضواء الهندي ديوالي في دبي

حفلات موسيقية وألعاب نارية وعروض ترويجية متنوعة

عين دبي – فعاليات

تستضيف إمارة دبي، خلال مهرجان الأضواء الهندي ديوالي هذا العام، مجموعة الفعاليات والأنشطة المتنوعة.تضم فعاليات دبي خلال مهرجان الأضواء الهندي ديوالي هذا العام، حفلات موسيقية وغنائية لأبرز الفنانين من الهند، وكذلك عروض الألعاب النارية، بالإضافة إلى فرص ربح جوائز متنوعة، ومجموعة من العروض الترويجية التي تقدمها مراكز التسوق والمحلات التجارية.

وجهة السيف
وجهة السيف

سوق ديوالي في السيف
سيستضيف السيف سوق ديوالي ميلا ، الذي سيقدم العديد من الأنشطة خلال الفترة من 1 حتى 10 نوفمبر. ويعتبر سوق ديوالي وجهة مثالية للاستمتاع بالعروض التقليدية، والموسيقى الاحتفالية، وتناول الطعام وسط أجواء مفعمة بالحيوية.
سلام دبي – حفل غنائي مباشر لـ شان وكي كي
يتعاون نجما بوليوود شان وكي كي لأول مرة لإحياء حفل غنائي مميز على مسرح ملعب سوق دبي الحرة للتنس في منطقة القرهود، وذلك بتاريخ 9 نوفمبر ابتداءً من الساعة 9 مساءً حتى 1 بعد منتصف الليل، والذي سيقدمان فيه لجمهورهما أغاني فترة الستينيات والسبعينيات من زمن بوليوود الذهبي، وذلك على مدار أربع ساعات متواصلة.
تبدأ أسعار التذاكر من125 درهماً.
سحوبات تسوق واربح
سيتمكن المتسوقون ممن ينفقون 200 درهم فأكثر في مراكز التسوق المشاركة في الحملة الترويجية التي تنظمها مجموعة مراكز التسوق في دبي، ابتداءً من 1 حتى 10 نوفمبر، الحصول على قسيمة للدخول في السحوبات التي ستجرى في 10 نوفمبر، والتي سيتم خلالها توزيع جوائز على 16 فائزاً، منها الجائزة الكبرى وهي عبارة عن سيارة نيسان كيكس الجديدة المقدمة من الشركة العربية للسيارات، التابعة لمجموعة عبد الواحد الرستماني، فيما تشمل الجوائز الأخرى 15 طقم مجوهرات ماسية بقيمة 1000 درهم لكل منها.
أنغام جاي في دبي فستيفال سيتي
سوف يستضيف دبي فستيفال سيتي عرض تخيّلIMAGINE، الذي من المتوقع أن يبهر الجمهور بموسيقى جاي هو المعروفة في بوليوود احتفالاً بديوالي، وكذلك بألحان الموسيقار اي آر رحمان A.R. Rahamn، والتي تم تقديمها في فيلم المليونير المتشرد الحائز على 8 جوائز أوسكار، وسيتألق عرض تخيل بروح ديوالي، حيث يتداخل الماء والنار والضوء والليزر لتشكيل لوحات فنية ، وذلك يوم الأربعاء 7 نوفمبر.
عروض الألعاب النارية
بمناسبة ديوالي ستنير عروض الألعاب النارية سماء دبي في مرسى السيف بتاريخ 8 نوفمبر في تمام الساعة 8 مساءً، لنشر البهجة بين المقيمين والزوار.


أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى