الفعالياتمهرجانات

فعاليات مهرجان ديوالي في سيتي سنتر ديرة وسيتي سنتر الشندغة

لغاية 10 نوفمبر 2018

عين دبي – فعاليات

احتفاءً بمهرجان ديوالي، يستضيف كلٌ من سيتي سنتر ديرة وسيتي سنتر الشندغة، مجموعة من الفعاليات الهندية التراثية.تنظم احتفالات ديوالي في سيتي سنتر ديرة وسيتي سنتر الشندغة، خلال الفترة بين 1 ولغاية 10 نوفمبر 2018، وما تتضمنه من ديكورات مضيئة ورقصات هندية تراثية، ومجموعة من العروض المتنوعة.

فعاليات مهرجان ديوالي في سيتي سنتر ديرة وسيتي سنتر الشندغة
فعاليات مهرجان ديوالي في سيتي سنتر ديرة وسيتي سنتر الشندغة

التجارب الترفيهية المجانية للأطفال
سيقدم ماجيك بلانيت في سيتي سنتر ديرة، لكل عائلة بطاقة ماجيك بلانيت مجانية لجرعات من المرح والترفيه خلال الفترة من 1 لغاية 10 نوفمبر.
تشكيلة خريف شتاء 2018
يمكن للزوار اقتناء الملابس كالفساتين بالطبعات النباتية والاستوائية، وتنانير اللف الواسعة مختلفة الأطوال، وصولاً إلى أجمل البلوزات والإكسسوارات الكلاسيكية التي يمكن شراؤها من متاجر الأزياء العصرية التي يحتضنها المركزين مثل ماركس آند سبنسر، وإتش آند إم، وريفر آيلاند، وألدو، ومينا بازار، وفاب إنديا، وسبلاش، وماكس.
هذا وسيتمكن زوار سيتي سنتر الشندغة من الفوز بالكثير من الجوائز خلال احتفالات عيد الأنوار ديوالي، التي تقام من الفترة ما بين 1 لغاية 10 نوفمبر.
وكجزء من التعاون مع مجموعة مراكز التسوق في دبي، سيتمكن الزوار الذين ينفقون 200 درهم إماراتي من الفوز بواحد من 15 عقد ألماس إلى جانب فرصة الفوز بالجائزة الكبرى سيارة نيسان كيكس 2018.
تجارب الطعام
بمناسبة احتفالات عيد الأنوار ديوالي، يمكن للعائلات والأصدقاء تناول أطباق البرياني بالزعفران مع مشروبات اللاسي لدى مطعم جازيبو، واختتام هذه التجربة بالحلويات لدى كوفي والا في المساحة المخصصة لفعالية INDOORS التي تستضيف الكثير من خيارات التجزئة من العلامات التجارية المحلية الناشئة.
كما سيتمكن الزوار من التنعم بتشكيلة من وصفات الطبخ والأطباق الهندية الرئيسية مثل البراتا وتكا الدجاج مع شاي المسالا لدى مطعم بومباي شوباتي في سيتي سنتر الشندغة، أو تذوق الوصفات والنكهات الهندية لدى مطعم كامات.
هذا وستقدّم فرقة رقص هندية تشدّ الأنظار بأزيائها المبهجة فقراتها الترفيهية في ممرات سيتي سنتر ديرة الذي سيتحول إلى كرنفال احتفالي خلال الفترة بين 1 – 10 نوفمبر، في حين ستقوم فرقة بولي ليد للرقص بإدخال البهجة والفرح على قلوب الزوار في منطقة INDOORS بأجمل عروض الإضاءة المستوحاة من احتفالات عيد الأنوار باستخدام أحدث التقنيات العصرية.
وخلال الفترة بين 1 – 10 نوفمبر، سيتحول سيتي سنتر الشندغة إلى عالم ساحر مع عروض الرقص والموسيقى الهندية التقليدية، حيث سيجوب الراقصون أنحاء المركز بملابسهم وأدواتهم الموسيقية التقليدية الهندية، حيث سيقوموا بدعوة الجمهور لمشاركتهم الرقصات والاحتفالات خلال الفترة ذاتها.


أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى