الفعالياتمهرجانات

فعاليات وجهات مراس خلال مهرجان دبي للمأكولات 2019

لغاية 9 مارس 2019

عين دبي – فعاليات

من تجارب إعداد وتنسيق الطعام، مروراً بتحديات الطهاة المباشرة، دعونا نتعرف على فعاليات وجهات مراس خلال مهرجان دبي للمأكولات 2019.تُقدم وجهات مِراس، طيلة فترة المهرجان حتى 9 مارس 2019، العديد من الفعاليات والعروض المتنوعة.

ذا بييتش
ذا بييتش

الوجهة

الفعالية

فرص الربح والمفاجآت

لا مير
تجربة تناول الطعام بجانب الشاطئ، التي تتيح للزوار فرصة الاستمتاع بوجباتهم مع العائلة والأصدقاء داخل العرائش الخشبية المقامة على طول الشاطئ في كل من لامير نورث ولامير ساوث بدءاً من الساعة 10:00 صباحاً وحتى الساعة 10:00 ليلاً طوال أيام المهرجان، ويمكن حجزها بحسب توافرها.

هذا علاوةً على توفر قوائم طعام خاصة في مختلف مطاعم ومقاهي لا مير.

تقدم المطاعم في مختلف أنحاء الوجهة مفاجآت عديدة خلال جلسات تذوق الطعام التي تقام خلال الفترة بين 21 فبراير و9 مارس 2019.
ذا بييتش
تستقبل الزوار مجسمات الطعام العملاقة واحتفالية ألعاب نارية أيام الخميس 21 فبراير، والجمعة 8 مارس والسبت 9 مارس، في تمام الساعة 9:00 مساءً.

ويستضيف مطعم تيكي هتس سلسلة من عروض الطهاة التي تشمل فنون إعداد الأطباق وتصميمها، بأسلوب مستوحى من البرنامج التلفزيوني تشوبد.

كما تستضيف الوجهة، أنشطة ترفيهية مخصصة للصغار، يتعلمون فيها أساليب الابتكار في نحت ورسم أعمال فنية من الطعام. ويمكنهم أيضاً اختبار حياة الطهاة في قبعات ومآزر مرحة من تصميمهم.

 

سيتاح لعدد من الزوار الذين ينفقون 200 درهم إماراتي أو أكثر في منافذ ذا بييتش، فرصة للحصول على رسالة في قارورة، تحوي ملاحظة قصيرة في زجاجة مياه خاصة تحمل شعار ذا بييتش، تبين الهدية التي فازوا بها.

وبالإضافة إلى ذلك، هناك جوائز أخرى من بطاقات هدايا مِراس سيفوز بها 25 زائراً محظوظاً في ذا بييش عند مشاركة تجاربهم في الطعام عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

السيف
تستضيف الوجهة، مجموعة من العروض وتحديات الطعام، وساعات مخصصة يومية لتذوق الطعام من الساعة الرابعة عصراً وحتى الساعة الثامنة مساءً، بالإضافة إلى فعاليات ترفيه جوالة في أنحاء السيف خلال المهرجان. يحظى جميع الزوار الذين ينفقون مبلغ 200 درهم إماراتي أو أكثر في أي من مطاعم ومقاهي السيف، بفرصة لدخول السحب والفوز بواحدة من 20 بطاقة هدايا تقدمها مِراس، تصل قيمة كل منها إلى 1000 درهم إماراتي.

كما أنه بانتظار الزوار مفاجآت وقسائم خاصة تقدمها بعض المتاجر في الوجهة.

ولمحبي وسائل التواصل الاجتماعي أيضاً فرصة للفوز، حيث ستتأهل أفضل 10 تجارب طعام يشارك بها ضيوف السيف عبر منصات وسائل التواصل الاجتماعي، وتحظى بأعلى نسبة مشاهدة وإعجاب خلال الأسبوع، للفوز بما قيمته 1000 درهم إماراتي من بطاقات هدايا مِراس.

كايت بييتش
تستضيف الوجهة، خبير لياقة بدنية لإقامة جلسات عن التوازن الصحي بين الطعام والنشاط البدني، حيث يستطيع الزوار المشاركة في مجموعة متنوعة من الحصص التي تشمل جلسات اليوغا والزومبا والأفرو-فيت. ____________
بوكس بارك
يستضيف مجموعة من الأنشطة المصممة خصيصاً لتثقيف الصغار حول متعة الزراعة العضوية.

هذا ويمكن للأطفال المشاركة في العديد من الأنشطة، مثل تصميم الأواني، والزراعة العضوية، والحرف الزراعية.

وتستضيف الوجهة كذلك فتاة المزرعة التي ستمتع الأطفال بحكاياتها الشيقة ومعلوماتها القيمة عن الفواكه والخضروات العضوية وكيفية زراعتها والعناية بها.

علاوةً على أنشطة ترفيهية أخرى مثل الرسم على الوجوه

____________
سيتي ووك
تقوم مجموعة من الطهاة المحترفين في مطاعم مختارة من سيتي ووك بتقديم عروض خاصة أمام الزوار يومي 3 و7 مارس، بين الساعة 6:00 مساءً و9:00 مساءً.

ويتقابل الطهاة وجهاً لوجه في مطابخ سيتي ووك المتنقلة المقامة بالقرب من مطعم بابجي للفوز بتقدير الزوار على ابتكاراتهم في الطهي.

حيث سيقوم الطهاة المشاركون في المواجهة بالطهي في 3 جولات تقام أيام 1 و2 و8 مارس، ابتداءً من الساعة 7:00 مساءً.

كما تتميز وجهة سيتي ووك بفعاليات الترفيه الجوالة المرتبطة بالمأكولات، والتي تشمل عروضاً غنائية وموسيقية.

 ____________
يحدث الآن  دبي تستضيف أضخم فعالية لياقة بدنية مخصصة للأطفال

الحدث: مهرجان دبي للمأكولات 2019
التاريخ: لغاية 9 مارس 2019
المكان: وجهات مراس


أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • احدث الاماكن السياحيه في دبي2019 (1)
  • جدول فعاليات دبي2019 (1)
الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق