أبوظبي

فعاليات وجهة كاسكيد الترفيهية خلال رمضان

أنشطة ترفيهية خلال عطلات نهاية الأسبوع وحتى نهاية شهر رمضان

عين أبوظبي – رمضان أحلى

تقدم وجهة كاسكيد الترفيهية في ياس مول أبوظبي، خلال عطلات نهاية الأسبوع وحتى نهاية شهر رمضان المبارك، مجموعة من العروض والأنشطة الترفيهية التي تناسب كافة أفراد العائلة.تضم وجهة كاسكيد في ياس مول بالعاصمة الإماراتية أبوظبي، 19 مطعماً تقدم مأكولات من مختلف أنحاء العالم، وتشمل الأطعمة المتوسطية والإيطالية، والآسيوية والأمريكية والبحرية ،وأكشاك الحلويات والمقاهي، والتي تقع جميعها إلى جانب وجهة عالم فيراري الترفيهية.

وجهة كاسكيد ياس مول في أبوظبي
وجهة كاسكيد ياس مول في أبوظبي

هذا وينتظر زوّار وجهة كاسكيد في باس مول ، خلال عطلات نهاية الأسبوع جملة من العروض الترفيهية خلال يومي الجمعة والسبت من الساعة 2 عصراً ولغاية الساعة 8 مساءً ، حيث يستقبل تراس كاسكيد الفسيح المطل على النوافير باقة من الأنشطة المتنوعة ، والتي تبدأ بفعاليات السيرك وعطلات نهاية الأسبوع الربيعية التي تضم الرسم على الوجوه، وتشكيل المجسمات والأعمال الفنية، وعروض المهرج والفقرات المسرحيّة المسليّة، وتعليم فن تشكيل البالونات وفقرات ألعاب الخفة الحيّة.
أما خلال شهر رمضان الكريم ، فتنظم وجهة كاسكيد في ياس مول أبوظبي ، عطلات نهاية الأسبوع التراثية ، والتي تضم محطات للحلويات والمأكولات الرمضانية ، ذلك إلى جانب عدد من الأنشطة المستوحاة من وحي شهر رمضان الكريم ، من الساعة السادسة مساءً ولغاية منتصف الليل.
كما تفتح مطاعم وجهة كاسكيد في ياس مول بعاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة أبوظبي ، أبوابها على مدار الأسبوع بداية من الساعة الثامنة والنصف صباحاً، وتقدم وجبات الفطور والغداء والعشاء.
تجدر الإشارة أنه تتوفر مواقف مغطاة للسيارات ضمن مواقف ياس مول وجراند بريكس ، حيث يمكن اتّباع اللوحات الإرشادية نحو عالم فيراري ومدخل وجهة كاسكيد، ومن الممكن للضيوف أيضاً استخدام المواقف الخاصة عند مدخل عالم فيراري.

يحدث الآن  سانت ريجيس أبوظبي يعلن عن عروضه الإحتفالية بالعام الجديد 2020
أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق