الفعالياتفعاليات رياضية

فعاليات Les Mills Live في مركز دبي التجاري العالمي

مجموعة من التمارين الرياضية والاحتفالات

عين دبي – فعاليات رياضية

تقام فعاليات Les Mills Live، في مركز دبي التجاري العالمي، وذلك بتاريخ 8 ديسمبر 2018.تقدم Les Mills، مجموعة من التمارين الرياضية والاحتفالات ونجوم اللياقة البدنية العالميين والتقنيات السمعية والبصرية المتطورة، وذلك بتاريخ 8 ديسمبر 2018، في مركز دبي التجاري العالمي.

فعاليات Les Mills Live
فعاليات Les Mills Live

هذا وستشهد فعالية Les Mills Live لعام 2018، أكبر حصة THE TRIP Cycle على الإطلاق في الشرق الأوسط.
وإنّ THE TRIP هي تجربة رياضية تفاعلية متكاملة لركوب الدراجات الثابتة، تأخذك هذه التجربة في رحلة إلى العالم الرقمي لممارسة رياضة ركوب الدراجات الثابتة المتفاوتة الشدة لمدة 40 دقيقةً.
ويعمل برنامج THE TRIP من خلال شاشات السينما والأنظمة الصوتية التي تتوفر معه على زيادة تحفيزك وتعزيز نشاطك وطاقتك للانتقال إلى المستوى التالي لحرق المزيد من السعرات الحرارية.
يذكر أنه بدايةً من ستوكهولم وتورونتو وسان دييغو وشانغهاي وطوكيو، تُعد Les Mills Live واحدةً من الفعاليات التي تُقام للاحتفال بأحدث الاتجاهات في عالم اللياقة البدنية وسط أجواء موسيقية.
كما أنها تتيح الفرصة لعُشَّاق اللياقة البدنية للانضمام إلى أفضل المدربين الرياضيين على مستوى العالم وممارسة التمارين الرياضية وسط أجواء احتفالية صاخبة.
وقد وصل عدد المشاركين في بعض فعاليات Les Mills Live السابقة إلى 6000 شخص في الجلسة الواحدة.
يقود الفعالية في دبي دان كوهين (نيوزيلندا) وليزا أوزبورن (نيوزيلندا) والمذيعة كالي جاك (جنوب أفريقيا)، بالإضافة إلى الفريق المحلي من المدربين.
يذكر أنّ التذاكر متاحة للبيع، وتبدأ الأسعار من 499 درهماً إماراتياً.


أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى