الفعالياتمعارض وعروض مسرحية

فعاليات PUMA في مهرجان سول دي إكس بي

عروض متنوعة على مدار فترة المهرجان الذي يستمر ليومين

عين دبي – فعاليات

تقدم PUMA، خلال النسخة السابعة من مهرجان سول دي إكس بي، نجوم الفن بلاد أورانج، ماسيجو وداني لاي، وبرنامجاً حافلاً بالعروض العالمية.تعود PUMA إلى مهرجان سول دي إكس بي في نسخته السابعة، لتقدم فنانين عالميين وبرنامجاً حافلاً بالنقاشات والورشات، بالإضافة إلى عروض متنوعة على مدار فترة المهرجان الذي يستمر ليومين.

فعاليات PUMA في مهرجان سول دي إكس بي
فعاليات PUMA في مهرجان سول دي إكس بي

الجناح
يتمحور الجناح المتعدد الطوابق حول موضوع هذا العام المتمثل بـإعادة الابتكار.
فكل منتج وكل بقعة من الجناح ستعكس الفكرة الرئيسية للمهرجان إلى جانب التشكيلة الواسعة من المنتجات الموسمية.
فمن الألوان المستوحاة من حذاء RS-X الجديد إلى السقف المستوحى من تصميم حذاء Cali، يشكل كل جزء من الجناح تحفة فنية بحد ذاته.
كما أن اللوحات الجدارية الأصلية تسلط الضوء على أهم أحداث العام وتضفي عمقاً وأبعاداً جديدة إلى الجناح، فيما ستتميز مساحة نادي SuedeGuerrillas ببرنامج مميز بوجود فنانين ومؤدين بارعين.
الترفيه
سيحيي الحفل الرئيسي يوم الجمعة على مسرح سول دي إكس بي بلود أورانج المعروف أيضاً باسم ديف هاينز. ومن خلال أسلوبه البديل في أغاني الـ R&B والإلكتريك، غيّر بلود أروانج المشهد الموسيقي عام 2009، حيث تعاون مع مواهب عديدة مثل Solange و A$AP Rocky وغيرهما. أما داخل جناحها المتعدد الطوابق، ستقدم PUMA أحدث المواهب على مستوى العالم بما فيهم Masego و DaniLeigh صاحبة أغنية Lil Bebe، حيث سيقدم كلٌّ منهما حفلته الأولى في دولة الإمارات العربية المتحدة يومي الجمعة والسبت على التوالي.
Masego عازف ساكسفون علّم نفسه بنفسه ثم أشرف عليه DJ Jazzy Jeff في مجال الجاز والـ R&B، حيث قدم موسيقى جديدة. وقد وصل ألبومه الأول Lady Lady إلى قمة أربع قوائم موسيقية كما حقق أداؤه لأغنية Navajo في برنامج COLORS أكثر من 20 مليون مشاهدة. وستقدم المغنية الدومينيكانية-الأمريكية DaniLeigh حفلتها الأولى هنا مساء السبت. وقد انتقلت DaniLeigh إلى مجال الغناء عبر مجال الرقص حيث أخرجت أحد كليبات مرشدها في ذلك الوقت المغني الراحل Prince. وقد حققت أغنيتها الأخيرة Lil Bebe التي أطلقتها هذا الشهر أصداء واسعة.
المنتجات المعروضة
بحلول 7 ديسمبر، ستطرح PUMA مجموعة Selena Gomez X PUMA Strong Girl التي طال انتظارها، إلى جانب آخر الإصدارات مثل حذاء PUMA CELL وحذاء RS-X والنسخة الجديدة من حذاء PUMA California، the Cali. وسيشهد يوم الجمعة خلال المهرجان الإطلاق الحصري لمجموعة Co.Creative لربيع وصيف 2019 بالتعاون مع علامة الملابس الجاهزة العصرية في دبي LAMA JOUNI، حيث تتميز هذه المجموعة بحذاء Thunder الرياضي وملابس رياضة رائعة. بالإضافة إلى ذلك، ستدعم PUMA طرح حذاءThunder Disc x Les Benjamins الرياضي من شركة Les Benjamins التي انطلقت من إسطنبول وذلك تمهيداً للتعاون بين الشركتين في يناير 2019.
كما سيشهد مهرجان سول دي إكس بي إطلاق حذاءSuede 50 PUMA x STAPLE، المستوحى من إرث جيف ستيبل وتصميماته الأيقونية في Staple Pigeon، وهي ملابس يومية أيقونية لكل الأوقات.
قاعة نادي SuedeGuerrilla
احتفالاً بترسخ المرأة في مشهد تصميم وصنع الملابس اليومية، ستستضيف PUMA سلسلة من النقاشات والفعاليات بما في ذلكFemale First Sessions و Room for Us الذي يركز على الأصالة والمواضيع غير المطروقة (الإيجابية والسلبية) في مشهد الملابس اليومية في منطقة الشرق الأوسط. تشكل هذه الفعاليات مساحة خاصة بالنساء في مجال يسيطر عليه الرجال، حيث ستجري العديد من النقاشات الملهمة. وبالإضافة إلى إحيائه حفلة في جناح PUMA، سيستضيف Masego ورشة موسيقية في صالة النادي يوم السبت لمجموعة محددة مسبقاً من الجمهور، كما سيعقد مؤسس Les Benjamins بنيامين أيدين ندوة هناك.
كما ستدعو PUMA فنانين من جميع أنحاء المنطقة ليكونوا جزءاً من الموجة القادمة من نادي Suede Guerrillas وليشاركوا PUMA في التصميم والموسيقى وغيرها من المجالات الإبداعية في نسخة هذا العام من مهرجان سول دي إكس بي وخلال عام 2019. ويتألف ناديSuede Guerrillas من مجموعة منتقاة من الأفراد، يتغلغلون في المدينة التي يعيشون فيها ويضيفون إلى ثقافتها والموضة فيها، بطريقتهم.
عام 2018، ظهرت موجة إبداعية جديدة تضم المصور الفوتوغرافي عبد الرحمن عبد الله، أول عضو سعودي في نادي Suede Guerrillas، والموسيقي خالد الهاشمي أول عضو إماراتي في نادي Suede Guerrillas التابع لـ PUMA، والرسام وطاهي المعجنات آشلي وينتلينغ، والفنانة البصرية نجد الطاهر، أول عضوة كويتية في النادي.
ستجلب نجد الطاهر معها جزء من إبداعها البصري لأول مرة على الإطلاق في جناح PUMA في مهرجان سول دي إكس بي. حيث ستعرض لوحاتها البصرية بالمرايا ومصابيح النيون والنايلون.


أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق