التسوقالوجهات

فعالية إندورز في سيتي سنتر ديرة

اعتباراً من 24 أغسطس 2018

عين دبي – وجهات

أعلن سيتي سنتر ديرة، عن إقامة فعالية إندورز، وذلك اعتباراً من 24 أغسطس الحالي.تقام اعتباراً من 24 أغسطس الحالي، فعالية إندورز في سيتي سنتر ديرة، التي ستخصص مساحة كبيرة داخل المركز لاستضافة الكثير من خيارات التجزئة من العلامات التجارية المحلية الناشئة ومفاهيم الطعام.

سيتي سنتر ديرة
سيتي سنتر ديرة

وعلى مساحة تبلغ 1,300 متر مربع في الطابق الثاني بجانب متجر شرف دي جيه، سيتحول سيتي سنتر ديرة، إلى واحة عامرة بالتجارب التي ستمكّن زوار المركز من السكان والسياح من تسوق أحدث الأزياء من نخبة من أبرز العلامات المحلية، وتذوق النكهات من عربات وأكشاك الطعام التي تشتهر بها الشوارع والمناطق الخارجية في الإمارات، كذلك قضاء الأوقات مع الألعاب الإلكترونية، ومشاهدة الأفلام على الوسائد وأكياس الجلوس في المنطقة الترفيهية.
كما ستمتاز الفعالية بأجواء احتفالية تتجسد بالديكورات كسلاسل الإضاءة المعلقة، والأعمال والجداريات الفنية، والطاولات الكبيرة والمتنوعة للقاءات مع العائلة والأصدقاء.
هذا وتنطلق الفعالية بالزوار في رحلة إلى عالم من التجارب بدايةً من الساعة 10:00 صباحاً ولغاية الساعة 10:00 ليلاً خلال أيام الأسبوع، ولغاية منتصف الليل في نهاية الأسبوع، كما أنّ الدخول مجاني.
وستتضمن الفعالية منطقة خاصة بالمأكولات، ومنطقة للتجزئة، وركنا للألعاب والأفلام لتوفر بذلك كل ما يناسب الزوار من كبار وصغار وعلى اختلاف أعمارهم واهتماماتهم.
هذا وقد اختار سيتي سنتر ديرة، عددا أبرز رواد الأعمال في دبي لعرض منتجاتهم وعلاماتهم التجارية والفنية في منطقة التجزئة، حيث سيقوم المركز بعرض علامات تجارية محلية مختلفة كل أسبوعين.
كما ستحتضن المنطقة 16 من مفاهيم مأكولات الشارع المميزة، حيث يمكن للزوار تذوق النكهات، والاستمتاع بالوقت ذاته بالعروض الترفيهية اليومية المختلفة.
ويمكن للزوار الاختيار من المأكولات المقدمة من مطعم روكس المحلي، والمخبوزات اللبنانية في مطعم صاج 2 جو، والمأكولات التقليدية من مطعم فرينجز، والشاي بالزعفران من كافيه فيلي، إضافة الى قائمة متنوعة من المأكولات من المطبخ الحضري.
وتقدم محطة الميني كوبر انواع الآيس كريم على امتداد ساعات اليوم.
هذا وتتوفر إمكانية الجلوس مع الأصدقاء على الوسائد في منطقة الأفلام المصممة خصيصاً لهذه الفعالية، وتقدم ڤوكس سينما أيضاً الفشار والكريب والناتشوز لعشاق الافلام، ويمكن للزوار يومياً مشاهدة عروض الأفلام العائلية الجديدة والمختلفة.
وستتاح للزوار الكثير من اللحظات والتجارب المميزة التي يمكن التقاطها، عبر هواتفهم النقالة ومشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي مع المتابعين من الأهل والأصدقاء، بداية من المدخل الفريد لفعالية إندورز والديكورات المميزة التي تطغى على أرجاء المكان.
كما ستتوفر العديد من الأنشطة والفعاليات الترفيهية ضمن مناطق مختلفة مخصصة للأطفال تتضمن الكثير من ألعاب الفيديو والألعاب الإلكترونية المقدمة من مركز الترفيه العائلي ماجيك بلانيت.
هذا وقد تم تخصيص ركن خاص للكاريوكي حيث يمكن للزوار حمل المايكروفون والغناء بما يمنح المكان أجواء عائلية وفنية في الوقت ذاته.


أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق