أبوظبيالفعالياتفعاليات رياضية

فعالية حرق مليون كالوري من باونس

فعالية باونس لحرق مليون سعر حرارية يوم السبت 5 مايو

عين دبي – فعاليات رياضية

أعلن باونس عن تنظيم فعالية رياضية لحرق مليون سعرة حرارية بعنوان فعالية حرق مليون كالوري، وذلك في فروع باونس الخمسة في منطقة الخليج والتي تشمل دبي وأبوظبي والعين في يوم السبت 5 مايو 2018.


تنظم فروع باونس، في كلٍ من دبي وأبوظبي والعين وغيرها من الفروع في منطقة الخليج، حصة لياقة بدنية تستغرق ساعة واحدة بإشراف مدربي باونس الخبراء، وممارسة رياضة القز الحر معاً لحرق مليون سعرة حرارية.

يحدث الآن  ولي عهد إمارة دبي يدعوكم للمشاركة في تحدي دبي للياقة 2019
باونس
باونس

هذا وتعقد الجلسات يوم السبت 5 مايو بشكل متزامن في الفروع الخليجية الخمسة (أبوظبي، والعين، ودبي، وجدة، والدوحة)، على أن تبدأ من الساعة 11 صباحاً في فروع الإمارات، والساعة 10 صباحاً في الفرعين الآخرين.

كما يمكن للذين تتجاوز أعمارهم 18 عاماً التسجيل لدى باونس، للاستمتاع بحصة رياضية مليئة بالحركات والقفزات الحرة القوية على أنغام موسيقى حماسية، بقيادة مدربي اللياقة لدى باونس.

يحدث الآن  منتجع ريكسوس بريميوم جزيرة السعديات يقدم خدمات منقطعة النظير على مدار الساعة

هذا وسيعمل كل مشارك في كل حصة على حرق 1000 سعرة حرارية كالوري، وستضم كل صالة من صالات ألعاب باونس الخمس 200 مشارك، بحيث تتضافر جهود الجميع من خلال هذا النشاط الرياضي المتزامن للوصول إلى الرقم المستهدف وهو مليون سعرة حرارية.

يمكن لهواة القفز الحر المشاركة في فعالية حرق مليون كالوري، وذلك مقابل 85 درهم إماراتي. كما يمكن التسجيل إلكترونياً عبر موقع باونس الإلكتروني.

لمزيدٍ من المعلومات، يرجى الاتصال على الرقم التالي: 043211400

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق