الوجهاتوجهات ترفيهية ومتاحف

فعالية رحلة جمع البيض في ليجولاند دبي

عطلة الربيع في ليجولاند

عين دبي – الوجهات

احتفالاً بعطلة الربيع، أطلق ليجولاند دبي، فعالية رحلة جمع البيض، اعتباراً من 29 مارس حتى 2 أبريل 2018.


بمناسبة عطلة الربيع، أعلن ليجولاند دبي المنتزه الترفيهي الرائد ضمن الوجهة الترفيهية المتكاملة الأكبر في المنطقة دبي باركس آند ريزورتس، عن إطلاق فعالية رحلة جمع البيض.

ليجولاند دبي
ليجولاند دبي

هذا واعتباراً من  29 مارس حتى 2 أبريل 2018، ستحصل العائلات التي تزور ليجولاند دبي، على خريطة البحث عن الكنز، تمهيداً لخوض رحلة لجمع البيض حول المنتزه الترفيهي، بالاعتماد على مجموعة من الألغاز والدلائل بهدف العثور على 6 بيضات موجودة في مخبأ سري.

كما ستدخل العائلات الناجحة في التحدي، في سحب للفوز بجائزة تتضمن أربع تذاكر دخول إلى ليجولاند دبي وليجولاند ووتر بارك، فضلاً عن صندوق ليجو بقيمة تتجاوز 300 درهم إماراتي.

يحدث الآن  عروض فندق جيه إيه ذا ريزورت إحتفالاً بموسم الأعياد 2019

هذا وسيحصل زوار ليجولاند دبي، على هدايا تذكارية مثل مكعبات ليجو، بتصاميمها المستوحاة من أجواء الربيع وشارات الدخول التذكارية عند زيارة ليجولاند دبي خلال هذه الفترة، كما يمكن لزوار ليجولاند دبي أيضاً، المشاركة في تجربة بناء في المدينة المصغرة، والمساهمة في إنشاء حديقة الربيع، المزينة بالبيض الملون ودمى الأرانب والزهور.

يذكر أنه يمكن الحصول على فرصة للفوز بتذاكر دخول إلى المنتزه، عند زيارة موقع ليجولاند دبي الإلكتروني، وخوض تجربة افتراضية لجمع البيض مباشرة عبر الإنترنت، حيث سيُمنح الزوار مهلة 30 ثانية لجمع أكبر عدد ممكن من البيض.

تجدر الإشارة أنّ بأن ليجولاند دبي وليجولاند ووتر بارك هما جزء من منتجع دبي باركس آند ريزورتس أكبر وجهة ترفيهية متكاملة في المنطقة، والتي تضم أيضاً منتزه موشنجيت دبي وهو منتزه ترفيهي فريد يكشف عن بعض شخصيات هوليوود المحبوبة من عالم دريم ووركس أنيميشن وكولومبيا بيكتشرز وليونزجيت فضلاً عن منتزه بوليوود باركس دبي، المنتزه الترفيهي الأول من نوعه الذي يضم ألعاب ركوب ووجهات ترفيهيه من وحي أضخم أفلام بوليوود.

يحدث الآن  عروض ركن المشروبات بلاك غوز لموسم الأعياد 2019 في دبي

ترتبط الوجهة الترفيهية بالكامل عبر ريفرلاند دبي الذي يحتضن العديد من المتاجر والمطاعم والوجهات المتنوعة المتاحة مجاناً أمام الزوار من مختلف الأعمار فضلا عن فندق لابيتا العائلي المصمم على الطراز البولينيزي، وهو جزء من ماريوت أتوجراف كوليكشن.

سوف يكون منتزه سيكس فلاجز دبي، والمقرر افتتاحه في أواخر 2019، خامس المنتزهات الترفيهية المتعددة ضمن دبي باركس آند ريزورتس، وأول منتزهات مجموعة سيكس فلاجز في المنطقة.

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق