أبوظبي

فعالية سوشال كلوب في جزيرة ياس

الدورة الأولى من فعالية سوشال كلوب في يومي 27 و 28 أبريل

عين أبوظبي – فعاليات

تقام فعالية سوشال كلوب، في يومي 27 و28 أبريل 2018، للاحتفاء بمختلف مفاهيم وسائل التواصل الاجتماعي.


تم الإعلان عن إطلاق فعالية سوشال كلوب، بالتعاون بين براج شركة تنظيم الفعاليات الرائدة، وشركة ميرال المنظمة لأبرز الفعاليات الترفيهية على جزيرة ياس.

فعالية سوشال كلوب في جزيرة ياس
فعالية سوشال كلوب في جزيرة ياس

هذا وسوف توفر فعالية سوشال كلوب في جزيرة ياس أبوظبي، المقامة في يومي 27 و 28 أبريل 2018، منصة هامة تحتفي بمختلف مفاهيم ووسائل التواصل الاجتماعي في وجهة اجتماعية جديدة يتلقى خلالها رواد وعشاق وسائل التواصل الاجتماعي.

كما ستركز الدورة الأولى من فعالية سوشال كلوب في جزيرة ياس، على مفاهيم الطعام المبتكرة، حيث ستوفر عطلة نهاية أسبوع مميزة وعامرة بالمأكولات المميزة واللقاءات الاجتماعية على جزيرة ياس.

يحدث الآن  فندق جنة برج السراب يعلن عن عروضه احتفاءً باليوم الوطني السعودي
فعالية سوشال كلوب في جزيرة ياس
فعالية سوشال كلوب في جزيرة ياس

تشجع فعالية سوشال كلوب، سكان الإمارات العربية المتحدة وزوارها، لاكتشاف أشهى عروض المأكولات، والتقاط أجمل الصور ونشرها على وسائط التواصل الاجتماعي المختلفة، ضمن الأجواء التفاعلية على الواجهة المائية، والمساحات الخلابة التي تشكل خلفيات جميلة لالتقاط الصور.

هذا وستجمع فعالية سوشال كلوب، ذواقة النكهات الفريدة وعشاق المأكولات ممن يحرصون على استعراض خبراتهم في ابتكار وتوفير محتوى فريد على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث ستتوفر لهم أكثر من 15 تجربة مختلفة تتضمن محطات طهي مباشرة، وورش عمل لإعداد الوجبات، ومنطقة للتسوق على الشاطئ، ورياضات وعروض مختلفة، بالإضافة إلى سينما خارجية.

يذكر أن فعالية سوشال كلوب، تشكل الحل الأمثل للتواصل والتفاعل بين المؤثرين والمبدعين على شبكات التواصل الاجتماعي ،والمتابعين من جيل الشباب من المستهلكين الذين تشير الدراسات إلى أنهم يقضون ساعتين على الأقل يومياً في تصفح وسائل التواصل الاجتماعي، كما تعكس هذه الفعالية مجتمع الإعلام الاجتماعي المتنامي بشكل ملحوظ في الإمارات العربية المتحدة.

يحدث الآن  مرسى ياس مارينا أبوظبي تستضيف مهرجان وايب آوت ويكند 2019

تأتي أهمية اختيار الطعام والمأكولات كالموضوع الرئيسي الأول لفعالية سوشال كلوب، من الدراسات التي تشير إلى أن المشاركات والصور المتعلقة بالمأكولات تعادل ربع الأنشطة التي تشهدها كافة الشبكات الاجتماعية، حيث يقوم 69 بالمائة من شباب الألفية بمشاركة صور وفيديوهات للمأكولات على حساباتهم الاجتماعية فيما يؤكد على الطلب الكبير على تجارب الطعام الجديدة التي تحفزهم على مشاركتها عبر شبكة الإنترنت مع الأصدقاء والعائلة.

تنظم الدورة الأولى من فعالية سوشال كلوب يومي 27 و28 أبريل، مع إمكانية الدخول بالمجان.

من الساعة 10:00 صباحاً ولغاية الساعة 10:00 ليلاً، في جزيرة ياس في إمارة أبوظبي.

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى