أبوظبي

فعالية سيتي لايف من مانشستر سيتي

بتاريخ 24 فبراير 2019

عين أبوظبي – فعاليات رياضية

هل أنت من محبي كرة القدم في دولة الإمارات العربية المتحدة ؟! إذاً تعرف معنا على فعالية سيتي لايف في أبوظبي.ينظم مانشستر سيتي لكرة القدم، فعالية سيتي لايف، وذلك في مدينة زايد الرياضية بالعاصمة الإماراتية أبوظبي، بتاريخ 24 فبراير 2019.

فعالية سيتي لايف من مانشستر سيتي
فعالية سيتي لايف من مانشستر سيتي
الفعالية التاريخ التوقيت الموقع
سيتي لايف يوم الأحد الموافق 24 فبراير 2019 من الساعة 08:00 مساءً وحتى الساعة 10:30 مساءً مدينة زايد الرياضية ، أبوظبي، دولة الإمارات العربية المتحدة

هذا وتقام فعالية سيتي لايف، قبل انطلاق صافرة بداية المباراة النهائية لكأس رابطة المحترفين كاراباو ، التي تجمع السيتيزن ضد نظيره تشيلسي يوم الأحد القادم.
وستوفر فعالية سيتي لايف لعشاق السيتي، فرصة مناسبة لمشاهدة لحظات تاريخية قد يُتوج السيتي بلقبه الأول لعام 2019 ، حيث يمكن للمشجعين مشاهدة جميع الأحداث على شاشة عملاقة ، والمشاركة في المسابقات والألعاب التفاعلية التي تتميز بطابعها الطابع الكروي والرياضي.
كما ويستمر نادي مانشستر سيتي لكرة القدم ، في تقديم فعالية سيتي لايف،  في الأيام القادمة وخلال المنافسات الكروية الهامة.
الحدث: المباراة النهائية التي تجمع السيتي مع تشيلسي
الفعالية: سيتي لايف
التاريخ: يوم الأحد 24 الموافق فبراير 2019
التوقيت: من الساعة 08:00 مساءً وحتى الساعة 10:30 مساءً
المكان: مدينة زايد الرياضية ، إمارة أبوظبي ، دولة الإمارات العربية المتحدة

في نهاية هذا المقال، نود سؤالكم عن ميولكم الكروي ، هل أنتم من محبي نادي مانشستر سيتي لكرة القدم ؟! أم أنكم تفضلون فريفاً آخر !؟

يحدث الآن  أبوظبي تحتضن النسخة الأولى من أسبوع أبوظبي للموسيقى 2020

تجدر الإشارة إلى أنه يمكنكم معرفة المزيد حول أحدث الأنشطة والفعاليات التي تستضيفها العاصمة الإماراتية أبوظبي ، وما تقدمه مطاعمها وفنادقها من عروضٍ متنوعة ، عن طريق زيارة القسم المخصص لها ، وذلك من خلال الضغط هنا.

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق