الوجهاتوجهات ترفيهية ومتاحف

فعالية صباحية للأمهات والصغار من منتزه لاجونا المائي

كل أحد من الساعة 8:30 صباحاً إلى 12:00 ظهراً

عين دبي – الوجهات

أعلن منتزه لاجونا المائي في لا مير، عن إطلاق فعالية صباحية أسبوعية للأمهات والصغار، وذلك كل أحد من الساعة 8:30 صباحاً إلى 12:00 ظهراً.ينظم منتزه لاجونا المائي في لا مير، أسبوعياً من الساعة 8:30 صباحاً إلى 12:00 ظهراً، ابتداءً من يوم الأحد 7 أكتوبر، فعالية أمهات لاجونا ، التي توفر للأمهات وصغارهن فترة حصرية لاختبار الألعاب المائية في منطقتي أكوا بلاي وسبلاش باد، من الساعة 8:30 ولغاية موعد بدء ساعات العمل الرسمية من الساعة 10:00 صباحاً.

منتزه لاجونا المائي
منتزه لاجونا المائي

هذا ويبلغ سعر تذكرة الدخول 99 درهماً إماراتياً للكبار، و49 درهماً إماراتياً للصغار من عمر 2 – 6 سنوات، ومجاناً للصغار الذي تقل أعمارهم عن سنتين.
وتشمل تذكرة الدخول بوفيه إفطار ، ليمد الأمهات والصغار بالطاقة ليوم حافل بالمتعة ، ويتضمن مجموعة واسعة من العصائر الطازجة والمشروبات الساخنة والبيض والمعجنات الفرنسية والفواكه، بالإضافة إلى الفعاليات المخصصة للصغار كتلوين الوجوه وتشكيل البالونات، واختبار الألعاب المائية.
ويمكن للأمهات قضاء وقت ممتع مع أطفالهن واختبار الألعاب المتنوعة في أكوا بلاي وسبلاش باد معهم، أو الاسترخاء تحت أشعة الشمس وتبادل أطراف الحديث مع صديقاتهن، من مقاعد الاسترخاء المطلة على مناطق ألعاب الصغار.
ها وتضم منطقتي وأكوابلاي سبلاش باد مجموعة من الألعاب التفاعلية المميزة المناسبة والعديد من المنزلقات ، بالإضافة إلى دلو الماء المتقلب الذي يفرغ في كل مرة كمية من الماء تعادل 44 حوض استحمام.
ويوفر منتزه لاجونا المائي للأمهات مساحات واسعة لاصطحاب عربات الأطفال ، بالإضافة إلى غرف مكيفة للاعتناء بهم، ويتوفر عرض أمهات لاجونا صباح كل يوم أحد من الساعة 8:30 إلى 10:00 صباحاً.
رسوم الدخول:
99 درهماً إماراتياً للأمهات
49 درهماً إماراتياً للصغار من عمر 2 – 6 سنوات
مجاناً للصغار من عمر أقل من سنتين
تشمل تذكر الدخول لأمهات لاجونا بوفيه إفطار


أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى