التسوقالوجهات

فعالية فاشن لايف في مول الإمارات

تشكيلة أزياء ربيع/صيف 2018 في مول الإمارات

عين دبي – الوجهات

يطلق مول الإمارات،  حملته لموسم أزياء ربيع/صيف 2018 في 15 مارس، مع طرح أحدث تشكيلة من أزياء الموسم على امتداد متاجر الأزياء فيه.

تطلق ماجد الفطيم، الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا، حملة الأزياء الجريئة أطلّي بأسلوبك في مستهل موسم أزياء ربيع/صيف 2018 في مول الإمارات.

فعالية فاشن لايف في مول الإمارات
فعالية فاشن لايف في مول الإمارات

هذا وتؤكد الرسالة الملهمة الموضة موضتك أنت، على مفهوم أن يعبر المرء عن أناقته الفردية عبر اختيار ما يناسبه بالمزج بين تصاميم لأكثر من مصمم من أحدث أزياء موسم ربيع/صيف 2018.

Advertisements
احصل على خصم إضافي على مشترياتك من نمشي استخدم الكود MK

يستضيف مول الإمارات، خلال الحملة المقامة طوال شهر في الفترة من 15 مارس إلى 30 أبريل، في شراكة مع أشهر دُور الأزياء والمتاجر الفاخرة متعددة الأقسام فيه العديد من تجارب الأزياء، والأحداث الحصرية، والفعاليات المقامة في المتاجر المختلفة، وتبرز الفعاليات المختلفة أحدث صيحات وتشكيلات أزياء الموسم.

فعالية فاشن لايف في مول الإمارات
فعالية فاشن لايف في مول الإمارات

هذا ويحتضن مول الإمارات، ما يقرب من 630 متجراً تناسب مختلف الأذواق، وتوفر متاجر أزياء فيه تشكيلة أخاذة قلّ مثيلها من أزياء موسم ربيع/صيف 2018 تليق بالشغوفين بأناقتهم وإطلالتهم طوال هذا الموسم، ابتداء من الإكسسوارات الأنيقة المريحة والفساتين بنقشات الزهور ووصولاً إلى البدلات الجريئة المستلهمة من موضة الثمانينيات، وسواء كان المتسوق يبحث عن قطعة أساسية معينة أو مجموعة أزياء متكاملة.

يذكر أنه من بين أشهر دُور الأزياء الفاخرة المتاحة في مول الإمارات، كلٌّ من دولتشي أند غابانا و«ديور وشانيل» وفندي وبرادا وهيرمس وسلين وفالنتينو وغيرها الكثير، إلى جانب الكثير من متاجر الأزياء المعروفة من أمثال دي كيه إن واي وتوب شوب وتيد بيكر وكارين ميلين وفرينش كونيكشن، ومتاجر الأزياء العصرية والعفوية من أمثال إتش أند إم وزارا وفور إيفر  21وبرومود وستراديفاريوس.

فعالية فاشن لايف في مول الإمارات
فعالية فاشن لايف في مول الإمارات

كما تتنوع متاجر الأحذية بين المتاجر الفاخرة مثل كريستيان لوبوتان وجيمي تشو ومتاجر الأحذية العصرية الراقية مثل كورت جيجر وديون.

ضمن إطار حملة أطلّي بأسلوبك، اطلق مصمّم الأحذية الفرنسي الشهير كريستيان لوبوتان، مجموعة Degrastrass PVC كأحدث إضافة إلى تشكيلة أحذية Nude   الفاخرة،  فابتداءً من 14 مارس ستتوافر تشكيلة 2018 من أحذية Degrastrass حصرياً في بوتيك كريستيان لوبوتان في مول الإمارات.

فعالية فاشن لايف في مول الإمارات
فعالية فاشن لايف في مول الإمارات

أيضاً في إطار حملة أزياء ربيع/صيف 2018، استضاف بوتيك كريستيان لوبوتان ومول الإمارات معاً، معرض صور استمر لسبعة أيام للاحتفاء بالسيدات في الإمارات، وتتضمن الغاليري صور سبع سيدات من الإمارات يرتدين أحذية Nude بدرجات ألوانها المختلفة، وتُظهر المشاركات أن أسلوبهن هو الأكثر أناقة بالنسبة لهن، واستقبل الغاليري الجمهور لغاية21 مارس بالقرب من بوتيك كريستيان لوبوتان ضمن قبة الأزياء في مول الإمارات.

يذكر أن فعالية فاشن لايف في مول الإمارات، ستقام خلال عطلة نهاية الأسبوع 22- 24 مارس، وهذه الفعالية تشمل العديد في تجارب الأزياء.

تقام فعالية فاشن لايف في مول الإمارات، بالشراكة مع هارفي نيكلز وكارولينا هيريرا وإيتوال لا بوتيك، لتقدم أناقة موسم ربيع/صيف 2018، كما تشمل إطلالة حصرية للمؤثرين الإقليميين على شبكات التواصل إلى جانب عدد من أيقونات الأناقة.

تضم قائمة المؤثرين الذين تتم استضافتهم بالتعاون مع روزمين مانجي، مهيرة عبد العزيز، العنود بدر، مساعد المطيري، دانا ملحس، هانا راسخ، فاطمة المؤمن، نينا علي.

أضف تعليقك

التعليقات

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى