الشارقة

فعالية كشتة في جزيرة العلم

لغاية 1 فبراير 2019

عين الشارقة – فعاليات

انطلقت في جزيرة العلم للسنة الثانية على التوالي، فعالية كشتة، التي تستمر لغاية 1 فبراير 2019.

تنظم فعالية كشتة إلى جانب استضافة الشاحنات المخصصة لبيع الأطعمة والمشروبات والحلويات، باقة من الفعاليات الثقافية والترفيهية في الهواء الطلق.

فعالية كشتة في جزيرة العلم
فعالية كشتة في جزيرة العلم

هذا وتتنوع عروض فعالية كشتة،  ما بين عروض ألعاب الخفّة والسحر، والعروض الترفيهية والموسيقية، إلى جانب معرضٍ للسيارات الكلاسيكية، وعروض للحرف اليدوية، وعددٍ من الأنشطة المخصصة للأطفال، و خياراتٍ واسعةٍ من المأكولات.
هذا وتوفر شاحنات الأطعمة المشاركة في الفعالية طيلة ثلاثة أشهر لزوار جزيرة العلم، مجموعة من الأطعمة، والحلويات، والمشروبات الساخنة والباردة، والمثلجات، من الساعة الواحدة ظهراً حتى الساعة العاشرة مساءً من السبت إلى الأربعاء، وحتى منتصف الليل يومي الخميس والجمعة.
يذكر أنّ الجزيرة نظمت يوم الجمعة الموافق 2 نوفمبر 2018 بمناسبة يوم العلم برنامجاً متكاملاً للزوار يضم مسيرةً للدراجات النارية، بالتعاون مع فريق صقور الإمارات للدراجات النارية، التي بدأت من ميدان العلم في مدينة الذيد، وكانت محطتها في موقف سيارات جزيرة العلم مساءً، وقد أتاحت هذه الفعالية لراكبي الدراجات فرصة لالتقاط الصور لدراجاتهم مع زوار الوجهة، بالإضافة إلى ذلك تضمنت نفس الأمسية عروضاً لمنافسات المهرجان الدولي كالينكا، والتي تخللتها باقة من الأنشطة المتنوعة من الرقص الفولكلوري والتقليدي، والموسيقى والأغاني الروسية.

يحدث الآن  مطعم كوتي جوردان الشارقة يقدم برانش خاص لعيد الفصح 2019

تجدر الإشارة إلى أنّ جزيرة العلم تتميز بموقعها الاستراتيجي المميز حيث تقع بالقرب من مجمع الدوائر الحكومية في منطقة اللية، وبجانب سوق الجبيل ذو التصميم المعماري الفريد، ويتوسط الجزيرة سارية علم، تشتهر بكونها سابع أطول سارية علم في العالم منذ افتتاحها في 2 ديسمبر 2012.
وتمتاز إضاءة السارية والمناطق المحيطة بها بتصاميمها الفريدة حيث تضم أضواءً تحيط بالدائرة من كل جانب بارتفاع ثلاثة أمتار، بالإضافة إلى 7 أضواء تسطع أنوارها على سبعة أعمدة تمثل الإمارات السبع، وتضم الجزيرة في داخلها مرافق ترفيهية متنوعة، ومسرحاً خارجياً بسعة 1000 شخص، ومركز 1971 للتصاميم، ومطعماً لبيع المأكولات والمشروبات.

يحدث الآن  عروض الطعام في منتجع كورال بيتش ريزورت خلال رمضان المبارك
أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • الذيد ساريه العلم (3)
  • جزيرة العلم (1)
  • فعاليات جزيره العلم (1)
  • معرض نقطة لقاء للكتاب الفني (1)
الوسوم

مقالات قد تعجبك