الفعالياتفعاليات رياضية

فعالية كور بيتس خلال تحدي دبي للياقة 2018

ستكون المشاركة متاحة مجاناً للجميع

عين دبي – فعاليات رياضية

تقام النسخة الخامسة من فعالية كور بيتس لليوجا الشاطئية وحفل اللياقة البدنية، في يوم السبت الموافق 27 أكتوبر 2018، حيث ستكون المشاركة متاحة مجاناً للجميع.يستضيف كلوب فيستا ماري، النسخة الخامسة من فعالية كور بيتس لليوجا الشاطئية وحفل اللياقة البدنية، بمناسبة تحدي دبي للياقة البدنية 2018، الذي يشجع المقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة على التمارين الرياضية لمدة 30 دقيقة يومياً.

فعالية كور بيتس لليوجا الشاطئية وحفل اللياقة البدنية
فعالية كور بيتس لليوجا الشاطئية وحفل اللياقة البدنية

هذا وستقدم الفعالية تمارين رياضية مفعمة بالحيوية على الشاطئ على أنغام موسيقى الآر أند بي باستخدام إعدادات إضاءة في أجواء خارجية مبهجة في الهواء الطلق، ويقودها عدد من أبرز مدربي اليوجا وخبراء اللياقة البدنية.
وسيتم عقد الجلسات خلال أوقات جديدة، تبدأ تمارين اليوجا الساعة 5 عصراً وتمارين فيتنس بيتس الساعة 6 مساءً.
وسيتمكن المشاركون أيضاً من الاستمتاع بالعروض المذهلة على المأكولات في مطاعم مختارة، للتمكن من استعادة طاقتهم وحيويتهم بعد تمارين كور بيتس، حيث يقدم مطعم بريز بيتش جريل خصم يصل إلى 20% على المأكولات والمشروبات، بينما يقدم مطعم آهي خصم يصل إلى 20% على المشروبات والمأكولات البيروفية اليابانية.
هذا وستقام فعالية كور بيتس يوم 27 أكتوبر بالتعاون مع نادي اليوجا الرائد يوغا لا في، لتقديم تجارب متنوعة للحضور.
يذكر أنه يتوجب على المشاركين إحضار سجادة اليوجا الخاصة بهم والمنشفة وزجاجة المياه لحضور التمارين الرياضية.
فيتنس بيتس – التدريب المكثف عالي الوتيرة (HIIT)
يتضمن فيتنس بيتس جلسة رياضية مكثفة تمتد على 60 دقيقة تشمل تمارين قوية لتحسين كتلة الجسم، ورفع مستوى القدرة البدنية، وتعزيز قدرة تحمل العضلات للجهد، وإطلاق هرمون الإندروفين.
وبمقدور هذا النوع من التمرينات حرق ما يصل إلى 1000 سعره حرارية في الجلسة الواحدة، والمزيد من السعرات خلال الساعات الأربع والعشرين التالية للتمرينات.
يوجا بيتس – إيقاعات مستلهمة من موسيقى الآر أند بي
ستقدم يوجا بيتس على أنغام الإيقاعات المستلهمة من موسيقى الآر أند بي تمارين يوجا فينياسا التي ترتكز على تقنيات التنفس والحركة.
ويقود هذه التمرينات أبرز ممارسي اليوجا في دبي، حيث سيمارس المشاركون في هذه التمارين وضعيات حركية قوية ومؤثرة ومهدئة في ذات الوقت، تتيح لهم الغوص في أعماقهم والتواصل مع الذات.


أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق