أبوظبي

فعالية ليالي الأضواء في ياس ووتروورلد

كل يوم جمعة اعتباراً من 17 أغسطس 2018

عين أبوظبي – فعاليات

أعلنت ياس ووتروورلد، عن عودة التجربة العائلية الصيفية ليالي الأضواء، وذلك في كل يوم جمعة اعتباراً من 17 أغسطس 2018.تقام فعالية ليالي الأضواء في مدينة الألعاب المائية ياس ووتروورلد، اعتباراً من 17 أغسطس 2018 في كل يوم جمعة، حيث سيكون بوسع زوار مدينة الألعاب المائية ياس ووتروورلد، أن يسترخوا في نهر مليء بعوامات مُضاءة بالنيون.

ياس ووتروورلد
ياس ووتروورلد

كما سيتمكن كل واحد من اختبار تجربته الموسيقية الخاصة، عبر الديسكو الصامت الذي يتيح استخدام سماعات تبث موسيقى خاصة، وتستمر متعة الاضواء مع امكانية التقاط صور خاصة في كشك التصوير المليء بالادوات المضاءة التي تضمن صورا تذكارية مرحة.
هذا ويعود عرض هيدروجيت المائي لكي يمنح مزيدا من التشويق على اجواء ياس ووتروورلد، اذ تتصاعد الصيحات مع مشاهدة العارض يقوم بحركات استعراضية في الاعلى مدفوعا بضغط الماء.
كما سيكون هناك باقة كبيرة من المنتجات المضيئة المتاحة للبيع، ويمكن للزوار أن يستمتعوا ببوفيه مفتوح مستوحى من موضوع الفعالية ويزخر بالعديد من المأكولات المتنوعة.
هذا واعتباراً من 17 أغسطس وحتى 21 سبتمبر 2018، ستمدد مدينة الألعاب المائية ساعات عملها حتى الساعة 10 مساءً كل يوم جمعة كي توفر للزوار تجربة ممكنة بعد مغيب الشمس.
كما يمكن للأصدقاء وأفراد العائلة الراغبين بالانضمام إلى تجربة ليالي الأضواء أن يحجزوا تذاكرهم إلكترونياً عبر الموقع الإلكتروني، وذلك مقابل 185 درهماً إماراتياً للشخص الواحد.
تجدر الإشارة إلى أنّ ياس ووتروورلد أبوظبي، مدينة الألعاب المائية الإماراتية المستوحاة من تراث الغوص على اللؤلؤ، توفر مغامرات مشوّقة في أجواء عائلية، من خلال مجموعة واسعة من الألعاب والمنزلقات المائية، والمرافق والفعاليات الترفيهية، وتضم مدينة الألعاب المائية أكثر من40 لعبة ومنزلقة مائية ومرفقاً ترفيهياً تقدم مختلف مستويات المرح، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الفعاليات والعروض الموسمية التي توفر للضيوف تجربة جديدة في كل موسم على مدار العام.
لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على الرقم التالي: 97124142000+


أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى