الفعالياتالفنادقفنادق خمس نجوم

فعالية مجتمعية ترفيهية من فندق شيراتون دبي مول الإمارات

ألغاز توصل لأماكن معينة ضمن مرافق الفندق ومول الإمارات

عين دبي – الفنادق

أعلن فندق شيراتون دبي مول الإمارات، عن تنظيم فعالية مجتمعية تهدف لجمع تبرعات تعود لصالح مؤسسة الجليلة الخيرية.في يوم الجمعة 14 سبتمبر 2018، ينظم فندق شيراتون دبي مول الإمارات فعالية مجتمعية تهدف لجمع تبرعات تعود لصالح مؤسسة الجليلة الخيرية، حيث يتعيّن على المشاركين في المسابقة حل سلسلة من الألغاز التي توصلهم لأماكن معينة ضمن مرافق الفندق ومول الإمارات.

فندق شيراتون دبي مول الإمارات
فندق شيراتون دبي مول الإمارات

ومن ثم التقاط صورة مع إجابتهم ونشرها على صفحة الانستغرام الخاصة بهم ، وسيفوز اللاعبون الذين تمكنوا من حل كل الألغاز في أقصر وقت بإقامة لخمس ليال في منتجع فاخر في اسكتلندا.
هذا وسيحصل كل مشارك على ثياب خاصة مع المستلزمات الأساسية للعبة التي يتبعها تقديم وجبة غداء ليتمتع بها المشاركون بعد عناء البحث عن الألغاز ، من ثم سيجري سحب على جوائز تتنوع ما بين إقامة فندقية وقسائم سبا ومطاعم.
للمشاركة في الفعالية ، يرجى الوصول الساعة 10 صباحًا إلى مول الإمارات من أجل التوجه لمكان التسجيل.
تجدر الإشارة إلى أنّ فندق شيراتون دبي مول الإمارات ، يتصل مباشرة بمول الإمارات، ويقع ضمن مسافة 10 دقائق بالسيارة من مول الشاطئ ومرسى دبي ، كما يمكن للضيوف الاستمتاع بخدمة الواي فاي مجانًا في جميع مناطق الفندق بما في ذلك الغرف، وتوفر جميع الأجنحة والغرف في Sheraton Dubai Mall of the Emirates إطلالات على أفق مدينة دبي.
المكان : فندق شيراتون دبي مول الإمارات
التاريخ : يوم الجمعة 14 سبتمبر 2018
رسم الدخول : 75 درهم شاملة مستلزمات وثياب لكل شخص مشارك بالإضافة لوجبة غداء
الجائزة : إقامة لـ 5 ليالٍ في منتجع ترامب تيرنبيري، لكجيري كوليشكن في اسكتلندا
بالإضافة إلى سحوبات على جوائز تتضمن إقامة في فنادق وقسائم للسبا والمطاعم


أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى