أبوظبيعيد الاتحاد

فعالية هلا باليوم الوطني من وجهة كاسكيد الترفيهية

ثلاثة أيام من الترفيه والأنشطة المجانية المخصصة للعائلات والأطفال

عين أبوظبي – عيد الاتحاد 

احتفاءً باليوم الوطني الـ47 لدولة الإمارات العربي المتحدة، تطلق وجهة كاسكيد الترفيهية في ياس مول، فعالية هلا باليوم الوطني.تضم فعالية هلا باليوم الوطني من وجهة كاسكيد الترفيهية في ياس مول أبوظبي، ثلاثة أيام من الترفيه والأنشطة المجانية المخصصة للعائلات والأطفال.

وجهة كاسكيد الترفيهية في ياس مول أبوظبي
وجهة كاسكيد الترفيهية في ياس مول أبوظبي

هذا وتشمل الفعالية التي تبدأ في يوم الجمعة 30 نوفمبر 2018، عروضاً لشخصيات إماراتية محببة ستتفاعل مع الضيوف، بالإضافة إلى تنظيم ورشة عمل حول طرق الطهي مدتها 30 دقيقة، حيث يمكن للأطفال تصميم علم دولة الإمارات العربية المتحدة باستخدام مكونات الطعام.
وأما يوم السبت 1 ديسمبر 2018، سيحتوي على أداء ثنائي لعازفي الساكسفون والطبل، ويمكن للزوار المشاركة في المسابقات والتحديات والألعاب باستخدام مكونات الطعام، بالإضافة إلى الأنشطة الأخرى التي تستمر مدة 30 دقيقة كل ساعة.
وفي يوم الأحد 2 ديسمبر 2018، يمكن للأطفال مشاهدة عرض جوال يتمحور حول الإمارات العربية المتحدة بمشاركة عرض استعراضي للاعبي الخفة والحركات البهلوانية، كما يمكن للضيوف التسجيل للمشاركة في ورشة العمل الخاصة بطرق الطهو لمدة 30 دقيقة.
هذا وخلال عطل نهاية الأسبوع يومي الجمعة والسبت لغاية 29 ديسمبر 2018، ستستقبل الوجهة العائلات والأطفال ضمن فعّالية هلا بالويكند وذلك من الساعة 2:00 ظهراً لغاية 8:00 مساءً، وذلك في منطقة مُغلقة ومكيّفة، حيث يستهل الأطفال يومهم الحافل باختيار الأطعمة والمأكولات لتزيين وجوههم برسوماتها، بالإضافة إلى وجود أنشطة الرسم والتلوين والملصقات الملونة.
كما ستستمر الأنشطة الحرفية لتحضير وتزيين الأطعمة، وورش العمل المخصصة لتعليم الطهي، وسيُقام كل نشاط لمدة 30 دقيقة كل ساعة.
وستُقام أنشطة إضافية خلال أيام السبت، تتضمّن الألعاب الحيّة باستخدام مكوّنات الأطعمة، بالإضافة إلى مسابقات وتحديات واختباراتٍ مرحة للضيوف من كافة الأعمار، وسيُقام كل نشاط لمدة 30 دقيقة كل ساعة، كما ستشهد الفعالية تنظيم أنشطة مخصصة لجميع أفراد العائلة، بما في ذلك مسابقات تناول الفطائر المحلاة بدون استخدام الأيدي، ومسابقة التعرّف على المكوّنات والأطعمة باللمس، فضلاً عن استكشاف حقائق استثنائية عن الوجبات وقيمها الغذائية، وسيرتدي الطهاة أزياء الرقص وعازفي الموسيقى، كما سيتواجد لاعبو الخفة والحركات البهلوانية، وسيتم تنظيم مسيرات وعروض أزياء تحاكي أشكال الفاكهة.
تجدر الإشارة إلى أنه يبلغ رسم الدخول إلى هذه الأنشطة 20 درهم إماراتي لكل طفل، أو مجاناً عند إنفاق 20 درهم إماراتي في أحد مطاعم كاسكيد.


أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى