الفعالياتفعاليات رياضية

فعالية Battle of the Bars في صالة جرافيتي لألعاب الجمباز

في الثاني والثالث من نوفمبر لهذا العام

عين دبي – فعاليات

أعلنت منظمة ألعاب الجمباز العالمية، عن عودة فعالية Battle of the Bars، إلى دبي في الثاني والثالث من نوفمبر لهذا العام.تُنظّم صالة جرافيتي لألعاب الجمباز (Gravity Calisthenics Gym)، فعّالية Battle of the Bars، على مدى يومين في سيتي ووك دبي، ومن المُقرّر أن تستضيف المسابقة أعضاء منظمة ألعاب الجمباز العالمية وأبطال العالم في هذا المجال.

صالة جرافيتي لألعاب الجمباز
صالة جرافيتي لألعاب الجمباز

وتضم الفعّالية التي تُقام للعام الخامس مسابقةً مكوّنة من 16 رجلاً، حيث سيلعب المشاركون وجهاً لوجه في مسابقة وزن الجسم، وستدوم كل جولة 3 دقائق، وفق خطة خروج المغلوب.
هذا وستقام الفعّالية من الساعة 2:30 بعد الظهر وحتى الساعة 10:30 مساءً، ومن خلال الجلسات المفتوحة طوال اليوم سيتمكن الحضور من تعلّم أشياء جديدة.
تجدر الإشارة إلى أنّ صالة جرافيت،ي هي نشاط تجاري تم إطلاقه في مايو 2015 من قبل السيد يوسف القرق، تحت إشراف برنامج تجار دبي التابع لغرفة دبي. وتُعتبر صالة جرافيتي الصالة الأولى والوحيدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا التي توفّر ألعاب الجمباز والباركور. ومنذ تأسيسها، أثبتتْ الصالة نفسها كواحدة من أبرز صالات الرياضة في المنطقة، حيث تجتذب الزوّار من جميع أنحاء المنطقة وعلى نطاق دولي. من خلال شراكتها مع منظمة ألعاب الجمباز العالمية، استضافتْ صالة جرافيتي العديد من الفعّاليات على مدار العام الماضي بدءاً من Battle of the Bars وصولاً إلى ورش العمل الاحترافية في مجال ألعاب الجمباز والتي ساهمتْ في توعية المجتمع على نطاق واسع حول اللياقة الوظيفية وحركة وزن الجسم.

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق