الفنادق

فنادق بيلتمور تفتتح أبوابها في الشرق الأوسط

عين دبي – فنادق 

أعلنت مجموعة میلینیوم وكوبثورن الشرق الأوسط وأفريقيا عن خططها لتوسيع محفظتها الحالية في منطقة الشرق الأوسط، عبر تدشين 12 فندقاً جديداً خلال الأشهر الـ12 المقبلة في الإمارات، قطر، سلطنة عمان والمملكة العربية السعودية. 

ومن بين هذه المشاريع فندق باب القصر في أبوظبي، الذي تُطلق من خلاله محفظتها الجديدة من الفنادق المميزة تحت اسم مجموعة بيلتمور، حيث يحتلّ الفندق موقعاً مرموقاً على الكورنيش ويتألّف من 677 غرفة وشقّة إلى جانب شاطئ خاص، سبا مغربي، 16 غرفة اجتماعات وقاعة حفلات كبيرة.

في حين افتتحت مجموعة میلینیوم وكوبثورن فندقين في المملكة العربية السعودية هذا العام، كما وتستعد لافتتاح عدد من المشاريع المنتظرة منها فندق ميلينيوم جيزان وفندق ميلينيوم تبوك غرب المملكة، وفندق أم مكّة، فندق كينجز جيت الصفا وفندق كينجز جيت الحناوي كلها في مكّة المكرّمة، إلى جانب فندق آخر في المدينة المنوّرة.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

ومن المرتقب افتتاح فندقين آخرين في عمان، أحدهما فندق جراند ميلينيوم مسقط المصنّف من فئة الخمس نجوم، والذي سيُدشّن بالكامل في الخريف المقبل. يتّصل هذا الفندق الذي لا يقدّم المشروبات الروحية، مباشرة بمسقط جراند مول ويضمّ 328 غرفة وجناحاً وشقة، إلى جانب قاعة حفلات كبيرة، مطعم عالمي، مرافق واسعة للاجتماعات ومنتجع صحي فاخر. أمّا فندق كوبثورن فالكون الذي يتألّف من 164 غرفة، فمن المزمع أن يشرّع أبوابه في مسقط بمطلع العام 2017ز

يحدث الآن  ميليا ديزرت بالم تعلن عن تجديد فيلا الواحة العائلية و إفتتاحها من جديد

إلى ذلك، تستعدّ مجموعة میلینیوم وكوبثورن لتوسيع انتشارها في دولة قطر مع افتتاح فندق ميلينيوم بلازا الدوحة المؤلّف من 232 غرفة، وهو رابع فندق للمجموعة في العاصمة القطرية.

تجدر الإشارة إلى أنّ هذه المشاريع الجديدة ستستحدث فرص عمل كثيرة في أنحاء المنطقة، إذ أن المجموعة تنوي توظيف 2000 شخص في السنة القادمة لتشغيل هذه الفنادق.

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى