سياحة خارجية

فنادق علامة سي ريزورتس

تستهدف المسافرين الذين ولدوا بين عامي 1965 و 1982

عين دبي – سياحة خارجية

أعلنت كونستانس للفنادق والمنتجعات، عن إطلاق علامة جديدة تحت اسم سي ريزورتس.سوف تقدّم علامة سي ريزورتس، مجموعة من الفنادق التي تستهدف في المقام الأول المسافرين الذين ولدوا بين عامي 1965 و 1982، وهي فئة عمرية ترغب في الهروب من تحديات الحياة اليومية.

تجارب علامة سي ريزورتس المتنوعة
تجارب علامة سي ريزورتس المتنوعة

هذا وتهدف سي ريزورتس إلى إعادة التواصل مع روح الشباب داخل الضيوف مع المحافظة على نفس القيم التي تتمتع بها كونستانس للفنادق و المنتجعات، حيث أنّ المفهوم الذي يكمن خلف العلامة هو ملعب الطبيعة.
حيث ستتاح للضيوف 12 تجربة متميزة Cignatures، لضمان عطلة فريدة سي ريزورتس.
تشمل هذه التجارب: Cwing، وهي عبارة عن أراجيح منتشرة في كل مكان؛ Cascade وهو دش ضخم على الشاطئ على شكل قنديل بحر يترافق مع معزوفات موسيقية؛ و Circuit، وهو استوديو للياقة البدنية في الهواء الطلق مجهز بمعدات مصنوعة من مواد طبيعية؛ C Trek، وهي نزهات جماعية بين أحضان الطبيعة؛ Club House، وهو مركز نشاطات على الشاطئ حيث تتوفر باقة واسعة من الألعاب مع مراتب عملاقة عائمة؛ و Sessions by the C، وهي سهرات على وقع موسيقى الدي جاي الذي يستضيفه المنتجع.
حتّى أنّ مفهوم خدمة الغرف لا يشبه غيره، مع إضافة Cpicerie، وهو عبارة عن مقهى ومتجر للأطايب الفاخرة في وسط المنتجع، حيث يستطيع المسافرون العصريون طلب قهوة من تحضير الباريستا وحلويات طازجة ، ليتلذذوا بها إمّا على الشاطئ أو بين أحضان Cpicerie.
سيوافق الافتتاح المبدئي لأول فندق للمجموعة وهو سي موريشيوس 15 ديسمبر، في حين أنّ الإطلاق الرسمي سيقام في شهر فبراير 2019.
وسوف يجسّد فندق سي موريشيوس المفهوم العصري الذي تتميّز به سي ريزورتس، ليكون مثالاً يحتذى به للفنادق الأخرى التي من المزمع افتتاحها تحت راية هذه العلامة.
كما تتطلّع مجموعة كونستانس إلى افتتاح فندقَين لعلامة سي ريزورتس كل عام على مدى السنوات الخمسة المقبلة، وتسعى إلى توسيع انتشار العلامة في كافة أرجاء المحيط الهندي، وأفريقيا وجنوب شرق آسيا.


أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق