الفنادقجربنا لكمفنادق أربع نجوم

كيف كانت تجربتنا لفندق أوكسيدنتال الجداف؟

فندق أوكسيدنتال الجداف

عين دبي – فنادق

كانت تجربة مميزة في أهم فنادق دبي التي تقع في منطقة المركز التجاري الأول‫ – فندق أوكسيدنتال الجداف

بمجرد أن وطأت أقدامنا الفندق استقبلنا موظفو الاستقبال بطريقة منظمة وبكل ابتسامة واهتمام في التعامل بكافة التفاصيل بالإضافة لمنحهم لنا معلومات عن الفندق مثل المرافق القريبة وأنواع الغرف المتوفرة حيث تتنوع ما بين غرف ديلوكس وغرف سوبيور بالإضافة إلى الأجنحة الفاخرة‫.‬

حصلنا على غرفة ديلوكس بسعر مناسب جداً مقارنة بما تتميز به من نظافة عالية وتجهيزات فاخرة وأثاث مريح وإطلالة ساحرة لا تنسى.

Advertisements
احصل على خصم إضافي على مشترياتك من نمشي استخدم الكود MK

OALJA_POOL_01 (4)

فندق أوكسيدنتال الجداف

في حديثنا عن الطعام والمطاعم في البداية كنا محتارين من الاختيار بين المطعم الأساسي للفندق وهو مطعم سوق الذي يقدم لضيوفه أشهى الأطباق العالمية ومطعم كارمن ومطعم ستيج المطل على بركة السباحة وفي النهاية.

ولكي نتمكن من الاستمتاع بكافة تفاصيل أوكسدنتال المميزة قررنا أن نجرب جميع المطاعم الواحد تلو الآخر طوال فترة إقامتنا وبالفعل كانت تجارب لا تنسى بالنسبة للطعم اللذيذ والخدمة الممتازة.

لا يمكننا أن ننسى ممارسة الرياضة في صالة اللياقة المجهزة بأحدث الأجهزة في الفندق ومن بعدها الاسترخاء في حمام السباحة المكشوف.

كما قمنا بتجربة السبا من علامة ريا ويلنس وهو فريد والأول من نوعه في منطقة الجداف حيث قدم لنا تجربة استجمام شاملة وفريدة تجدّد صفاء العقل والجسد والروح في آنٍ معناً من خلال علاجاته المتنوعة.

مثل علاج الوجه الليمفاوي بالورد الكريستالي الحائز على الجوائز، وعلاجات التدليك العضوية، وتجربة استخدام الأوعية الغنائية، والعلاج بالأوكسجين.

فندق أوكسيدنتال الجداف يوفر الكثير من الخدمات بما فيها خدمة التوصيل من وإلى المطار وخدمات التنظيف.

لن تكون هذه الزيارة هي زيارتنا الأخيرة لهذا الفندق، بل سنقوم بزيارته كلما افتقدنا للروعة.

للمزيد من حول إمارة دبي يمكنك زيارة صفحتنا عالانستقرام

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى