الفنادقفنادق خمس نجوم

فندق الريتز كارلتون في دبي

عين دبي – فنادق

يقع فندق الريتز كارلتون The Ritz-Carlton Dubai من فئة فنادق الخمس نجوم بموقع جميل جدا منيجة قربه من بداية ممشى جميرا بيتش ريزيدنس The walk at Jumeira Beach Residents. 


ويبعد هذا الفندق مسافة 20 كم من مطار دبي الدولي، ومسافة 320 متراً على شاطيء جميرا، كما أنه قريب من عدد من مرافق دبي المشهورة مثل مدينة دبي للإعلام التي تضم مباني قناتي العربية وmbc. 

يحدث الآن  سكوبي كافيه دبي يقدم قائمة آيس كريم عالمية لا تصدق

ويحتوي هذا الفندق على 138 غرفة وجناح، تتميز جميعها بديكور كلاسيكي مستوحى من قصور الأندلس بالمغرب وتتميز بإطلالتها على شاطئ الخليج، وعلى حديقة الفندق، والمسابح التي تقع هناك.

كما يضم الفندق مرافق ترفيهية متنوعة منها السبا إلى جانب عدد من المسابح الحديثة، وقاعات متنوعة لاجتماعات العمل والمؤتمرات، وجلسات على شاطئ البحر مخصصة للأزواج.

ويضم ايضا عددا من المطاعم و المقاهي أبرزها مطعم سبلينديو الإيطالي الشهير و الذي يمتاز بديكور مستوحى من مدينة ميلانو الإيطالية، ومطعم أماسينا للمأكولات العربية ، إضافة الى العديد من المطاعم التي تقدم مختلف الأطباق الآسيوية، والشرق أوسطية إضافة إلى صالة La Baie الراقية.

يحدث الآن  إنها آخر فرصة للمشاركة في النسخة الثامنة من جائزة لكزس للتصميم للعام 2020

طبعا الفندق يقدم عدد من الخدمات الرائعة أبرزها خدمة الإنترنيت في جميع أرجاء الفندق، كما توجد مواقف مجانية للسيارات، وخدمة النقل من المطار إلى الفندق إضافة أنشطة يوميّة للأطفال.

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • كونترات الديسكو (1)
الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق