الفنادقرأس السنة الميلادية

فندق الميدان يطلق باقة عروض حصرية إحتفالاً بليلة رأس السنة

عين دبي – فنادق 

إحتفالاً بليلة رأس السنة يقدم يقدم فندق الميدان تجربة لإقامة رائعة يتخللها تناول الطعام ومشاهدة السماء المرصعة بالنجوم و عروض الألعاب النارية المذهلة من برج خليفة، و التمتع بالموسيقى التي يقدمها أحد أفضل الدي جيهات في العالم .

يقدم فندق الميدان باقة “إقامة بريميوم” (2999 درهماً إماراتياً لشخصين بالغين) و التي تمنحك فرصة تمضية أمسيةٍ احتفالية و التمتع بأجمل موسيقى ديو الدي جي أكسويل وإنغروسو الحيوية، حيث سيقدمان أجمل أغانيهم بما في ذلك أغنيتهما الشهيرة “سان إيز شاينينغ” التي صدرت في السنة الفائتة وأغنيتهما الفردية الأولى “كانت هولد أس داون”، كما تقدم الباقة فرصة تناول فطور شهي في صباح أول يومٍ من السنة الجديدة. كما يقدم الفندق باقة “إقامة سكاي بابل ديلوكس” (5499 درهماً إماراتياً لشخصين بالغين) تشمل كل عشاءٍ احتفالي رائع في مطعم سكاي بابل المترف إضافة ما سبق ذكره .

يحدث الآن  بيتزا بينسانيتي تطلق 8 باك بينسا بنكهتها الجديدة

كما يقدّم الفندق في مطعمه برايم ستيك هاوس عشاءً حصرياً حيث يتسنى للضيوف تذوّق المأكولات الشهية والتنعم بالمناظر الساحرة المحيطة بهم، كما يحصلون على تذاكر ديلوكس لحضور الحفلة الموسيقية، تشمُلها باقةُ “برايم بريميوم” كقيمة مضافة (2500 درهم إماراتي للشخص الواحد). وبعد تناول وجبةٍ شهية، يتسنى لك تأمّل عروض الألعاب النارية من برج خليفة على وقع موسيقى ديو الدي جي السويدي الرائع من مقاعد ديلوكس في الحفلة الموسيقية، كما تتوفر المشروبات المفتوحة وأجود أنواع المأكولات لتحلو أمسيتك أكثر وأكثر!

Advertisements
خصومات سنتربويت للعودة للمدراس 10% خصم إضافي استخدم الكود SH33
يحدث الآن  الإعلان عن موعد إفتتاح فندق وشقق دبل تري باي هيلتون دبي إم سكوير
أضف تعليقك

التعليقات

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى