أبوظبي

فندق باب القصر ينظم مخيم صنشاين فاكتوري للاطفال

مخيمات ترفيهية للأطفال في ابوظبي

عين أبوظبي – فنادق

مع حلول موسم الربيع تتسابق الوجهات في الإمارات على تنظيم مخيمات ترفيهية للأطفال وقد قرر فندق باب القصر ذو الخمس نجوم في أبوظبي مجاراتهم عبر تنظيم مخيم صنشاين فاكتوري للأطفال حيث يجتمع التعليم والمغامرة والمرح .

هذا المخيم مخصص للأطفال من سن 5 إلى 14 سنة ويقدم لهم الكثير من الأنشطة الترفيهية و الإبداعية مثل السباحة والرقص واليوغا وأنشطة اللياقة البدنية للأطفال ورقص الزومبا وحصص الفنون والأشغال اليدوية.


دليل مخيم صنشاين فاكتوري للأطفال في فندق باب القصر

التاريخ : ابتداءً من يوم الأحد 31 مارس إلى يوم الخميس 11 إبريل

التوقيت : 9:00 صباحًا ولغاية 2:00 بعد الظهر

يحدث الآن  مرسى ياس مارينا أبوظبي يفتتح مركزاً مخصصاً للإبحار و التجديف

رسم الدخول :  1,290 درهما في الأسبوع تشمل الغداء، ويتوفر خصم الأخوّة بنسبة 25%، وخصم على الحجوزات المبكرة بنسبة 20% والدخول مجاني للمسبح والشاطئ لجميع أولياء الأمور.

للحجز أو الإستفسار عن المزيد من المعلومات يرجى الاتصال بالرقم 3083 205 2 971+ أو البريد الإلكتروني [email protected]

تجدر الإشارة إلى أنّ فندق باب القصر، المصنف من فئة 5 نجوم، يضم 677 غرفة وشقة منها 412 غرفة و265 شقة , و يشرف على شاطئ خاص بطول 140 مترًا بمرافق مخصصة لأنشطة الاستجمام والتي تتضمن نادي رياضي وحمام سباحة بطول 35 متر، ونادي شاطئي وغرف شاطئية خاصة.

يحدث الآن  إنطلاق النسخة الثانية من معرض أبوظبي الدولي للقوارب 2019
عروض أيانا سبا في فندق باب القصر
مخيم صنشاين فاكتوري للاطفال , باب القصر

كما يحتوي الفندق مجموعة من المطاعم الشهيرة ابرزها مطعم أرتيزان Artisan Kitchen، الذي يقدم أشهى أطباق المطبخ العالمي، وكافية مرجانة Morjana Cafe والكافيه بجانب المسبح، ومطعم ليمو Limo Restaurant، الذي يقدم المذاق الأصيل والخاص لأطباق دولة البيرو.

يوم عائلي مجاني على شاطىء فندق باب القصر
يوم عائلي مجاني على شاطىء فندق باب القصر

وفي نهاية هذا المقال ، نود التنويه أنه يمكنكم اكتشاف المزيد من أحدث العروض والفعاليات المختلفة التي تشهدها العاصمة الإماراتية أبوظبي، من خلال زيارة القسم المخصص لذلك ، عبر الضغط هنا.

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق