أبوظبي

فندق جنة برج السراب يحتفل بمناسبة عيد النيروز التقليدي

عين أبوظبي – فنادق 

شهد فندق جنة برج السراب بمنطقة الميناء في ابوظبي إحتفالاً ضخما بمناسبة عيد النيروز التقليدي، الذي يشير إلى ابتداء أول أيام فصل الربيع.

الحفل حضره مجموعة كبيرة من سفراء دول آسيا الوسطى ومن أبرزها السيد بهودور شريفي – سفير دولة طاجكستان، والسيد عبد الفريد زكريا – سفير دولة أفغانستان، والسيد شنغيز اشيمبيكوي – سفير جمهورية قيرغيزستان، والسيد ماديار مينيبيكوف – سفير دولة كزاخستان، وسعادة مهير مكرتوميان – سفير دولة أرمينيا، والسيد سيردارماميت غراغاي، سفير دولة تركمانستان، و القائم بأعمال جمهورية الاتحاد الروسي –السيد يوري فيداكاس، و القائم بأعمال جمهورية بيلاروسيا –السيد إيغيني لازازيف.


فندق جنة برج السراب يحتفل بمناسبة عيد النيروز التقليدي
فندق جنة برج السراب

وقدم الحفل للضيوف الكرام تشكيلة أصيلة من الأطباق الشهيرة في أواسط آسيا، مصحوبة بعرض ممتع للثنائي الطاجاكستاني الرائع، ضمن أجواء احتفالية تحمل الروح الحقيقية لعيد النيروز.

يحدث الآن  إنها آخر فرصتكم للتسجيل و المشاركة في تحدي الطين 2019

للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على الرقم 800526624 أو التواصل عبر البريد الإلكتروني:[email protected] .

فندق جنة برج السراب هو فندق 5 نجوم تابع لمجموعة جنة للفنادق والمنتجعات يقع في قلب وسط مدينة أبوظبي، وعلى بعد 5 دقائق فقط بالسيارة من الكورنيش و يضم 224 غرفة و94 جناحًا ويشتهر كثيراً بتقديمه خدمة إنترنت الأسرع في العالم ما يعادل 1.2 جيجابت في الثانية، ويجمع بين وسائل الراحة ذات التقنية العالية وتجربة فاخرة مصنّفة ضمن فئة الخمس نجوم .

فندق جنة برج السراب
عيد النيروز , فندق جنة برج السراب

تعتبر مجموعة جنة للفنادق والمنتجعات من أهم المجموعات البارزة بشكل كبير في مجال الفنادق الفاخرة , وتتميز المجموعة ببنية تحتية رائدة تتَّسِم بالإبداع والابتكار والديناميكية، وقد أصبحت من أفضل شركات الضيافة في الإمارات .

يحدث الآن  أبوظبي تستضيف المهرجان السنوي أكتوبر فيست 2019

وتشمل العلامات التجارية التابعة للمجموعة كل من جنة برج السراب و أجنحة جنة مارينا باي الواقع في منطقة مرسى دبي ويضم 115 شقة، و فندق جنة بلايس دبي مارينا الواقع في منطقة مرسى دبي ويضم 133 شقة ، بالإضافة إلى منتجع وفلل جنة رأس الخيمة الذي يضم 100 شقة و24 فيلا , ومن المنتظر أن تفتتح المجموعة من العلامات التجارية الأخحرة وهي كل من فندق جنة كريك دبي و وسبا جنة الخان في الشارقة.

أضف تعليقك

التعليقات

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق