الفنادق

فندق جيه إيه أوشن فيو يطلق عرضه الجديد 399 -Dine & Unwind

الخيار الأمثل لعطلة مميزة!

فندق جيه إيه أوشن فيو يطلق عرضه الجديد 399 -Dine & Unwind

عين دبي – فنادق

يقدم فندق جيه إيه أوشن فيو لضيوفه العرض الجديد 399 -Dine & Unwind و الذي يتضمن عشاءً لشخصين وإقامة ليلية مقابل 339 درهم إماراتي.

إستعدوا للتلذد بوجبة من ثلاثة أطباق مع مشروب في مطعم موتورينو الحائز على الجوائز، مع إقامة في غرفة فاخرة مطلة على البحر مقابل 399 درهماً للزوجين.

يمكنكم أيضاً قضاء بعض الوقت تحت أشعة الشمس قرب المسبح الممتد والمميز، والاستفادة من العروض في لاونج أوف سايد لمشاهدة أروع المباريات والأحداث الرياضية أو حتى زيارة العديد من المتاجر وصالات السينما في ذا ووك وجميرا بيتش ريزيدنس.

مطعم موتورينو
مطعم موتورينو

يحتوي فندق جيه إيه أوشن فيو 346 غرفة وجناحاً تتراوح مساحتها بين 39 و75 متراً مربعاً، وتتميز جميعها بإطلالات مذهلة على المحيط , كما يحتضن الفندق 6 مطاعم تقدم العديد من الخيارات منها :

Advertisements
احصل على خصم إضافي على مشترياتك من نمشي استخدم الكود MK
  • كافيه فيا للوجبات الخفيفة
  • مطعم لوريفاج
  • مطعم موتورينو،
  • المطعم المميز إلى جانب المسبح LVL BLU
  • لاونج أوف سايد

يضم الفندق أيضاً مسبحاً ممتداً لمشاهدة غروب الشمس واستراحة كلوب لاونج للضيوف المتميزين ونادي صحي وصالة ألعاب رياضية وصالون تجميل ونادي للأطفال.

فندق جيه إيه أوشن فيو
فندق جيه إيه أوشن فيو

جيه إيه للمنتجعات والفنادق التي تتخذ من دبي مقراً لها هي إحدى شركات مجموعة دتكو، وتعد واحدة من الشركات الرائدة في قطاع الفنادق والضيافة، حيث تمتلك خبرة تزيد على 30 عاماً في إدارة وتشغيل المنتجعات والفنادق.

للمزيد من حول إمارة دبي يمكنك زيارة صفحتنا عالانستقرام 

أضف تعليقك

التعليقات

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى