رأس الخيمة

فندق روڤ منار مول الجديد بإدارة إعمار للضيافة

افتتاح فندق روڤ منار مول عام 2020

عين رأس الخيمة – مشاريع مستقبلية

أعلنت مجموعة الحمرا، عن توقيع اتفاقية مع مجموعة إعمار للضيافة لإدارة فندق روڤ منار مول الجديد في مدينة رأس الخيمة.يحتوي فندق روڤ منار مول الجديد في مدينة رأس الخيمة، والذي من المقرر أن يبدأ تشغيله في العام 2020، على 250 غرفة مصممة خصيصاً للمسافرين العصريين الباحثين عن خدمة موثوقة وحديثة وغير معقدة في بيئة تعتمد على التقنيات المتطورة.

منار مول في رأس الخيمة
منار مول في رأس الخيمة

هذا وستباشر الحمرا التي أنهت للتو المرحلة الأولى من مشروع توسعة وتطوير المنار مول بتكلفة 100 مليون دولار، أعمال البناء في الفندق الجديد في وقت لاحق من هذا العام، ومن المقرر أن يبدأ تشغيله في العام 2020.
وسيشمل الفندق الجديد العديد من الغرف المتصلة المناسبة للعائلات الكبیرة، وسیتم تجهیز جمیع الغرف في فندق روڤ منار مول بتلفزیون 48 بوصة ومركز إعلامي ذكي، وخدمة الواي فاي المجانية عالية السرعة، والحمامات الحديثة، والمتجر المفتوح على مدار الساعة، وحوض السباحة الخارجي مع المنصة المحیطة به، ومركز اللیاقة البدنیة الذي یستقبل الضیوف على مدى 24 ساعة، وخدمة الغسیل الذاتي للملابس طیلة الیوم، وغرف حفظ الأمتعة، وصناديق الأمانات، والأرائك الوثیرة التي یمكن تحویلها إلى أسرّة للضيوف الإضافيين، والثلاجة الصغيرة، وغير ذلك.
كما سیضم الفندق الجديد مطعم ذا دایلي الذي سيستقبل الضیوف على مدار الیوم ویقدم تشكیلة متنوعة من النكهات العالمیة.
هذا وسيضم الفندق الجديد أيضاً قاعات للاجتماعات والمناسبات یمكن تخصیصها لتناسب مختلف الفعاليات الاجتماعية وأنشطة الشركات، كما سيتمكن زوار الفندق من تسجيل المغادرة في وقت متأخر عند الساعة 2 ظهراً.
يذكر أنّ مجموعة الحمرا، تمتلك حالياً أربعة فنادق ومنتجعات ، بما في ذلك فندق ريتز كارلتون الذي افتتح أبوابه مؤخراً، وفندق والدورف أستوريا رأس الخيمة، ومنتجع جولف وشاطئ هيلتون الحمرا، وقرية الحمرا.


أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى