الفنادق

فندق سويس أوتيل الغرير دبي يعلن عن عروضه لرمضان 2023

فندق سويس أوتيل الغرير دبي يعلن عن عروضه لرمضان 2023

عين دبي – فنادق

يرحب فندق سويس أوتيل الغرير دبي بضيوفه مرة أخرى على مائدة الإفطار الفاخرة والبوفيه الغني، مع عروض السحور حتى ساعات الفجر الباكر منها :

1 – بوفيه إفطار شهي

يدعوكم الفندق للإستمتاع ببوفيه إفطاره السنوي الفخم في مطعم ليوان , حيث سيتم الترحيب بالضيوف عند مدخل المطعم مع تجهيزات المجلس التقليدية التي تقدم التمر والقهوة العربية لتذكيرهم بالحياة البدوية القديمة.

المطعم سيتزين بالديكور الرمضاني الأنيق والفوانيس الملونة المحببة مع نغمات العود الشرقية كل هذا يجعل الضيوف ينغمسون في الأطباق الأصيلة المفضلة، بالإضافة إلى الحساء والمقبلات الباردة والساخنة والسلطات الطازجة المنعشة والعديد من الأطباق الرئيسية.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

يقدم المطعم أيضاً الأطباق المحلية الشهية مثل الثريد باللحم، الهريس، الدولمة والأوزي. أما بالنسبة للأشخاص محبي الحلويات يمكنهم الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الحلويات بما فيها الحلويات العربية والحلويات التقليدية المصنوعة يدوياً من الوصفات العائلية القديمة مثل اللقيمات والكنافة بالجبن، القطايف مع المكسرات أو الكريمة، زنود الست والمعمول بالتمر مع الكثير من الشاي والقهوة والعصائر الرمضانية الشهية.

يحدث الآن  تخفيضات لا تفوت و إقامة مجانية من منتجع TH8 إحتفالاً بعيد الأضحى 2024

يتوفر بوفيه الإفطار من المغرب حتى للساعة 9  مساءً يومياً بسعر :

  • 159 درهماً للشخص البالغ
  • 79  درهماً للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6  إلى 12 عاماً
  • أعضاء   Accor ALLيستفيدون من السعر الخاص  111  درهما للشخص البالغ و56  درهماً للأطفال

للمزيد من المعلومات أو الحجوزات الرجاء الاتصال على

2 – سحور مبارك مع الأطعمة الشهية

خلال شهر رمضان المبارك يقدم مطعم ليوان تشكيلة من الحلويات العربية الرمضانية إلى جانب المقبلات الباردة والساخنة ومجموعة من الزبادي، الجبن، الخبز العربي الطازج والمخبوزات الصباحية، بالإضافة إلى الأطباق الرئيسية الأوزي أو البرياني، مع القهوة والشاي والعصائر الرمضانية الشهية.

يتوفر بوفيه السحور يومياً من الساعة الثانية صباحاً حتى الفجر في مطعم ليوان بسعر :

  • 109 درهماً للشخص البالغ
  • 55  درهماً للأطفال من سن 6  حتى 12 عاماً
فندق سويس أوتيل الغرير دبي يعلن عن عروضه لرمضان 2023
فندق سويس أوتيل الغرير دبي

3 – الوقت مع العائلة هو الأهم في رمضان

استمتعوا مع العائلة في شهر رمضان المبارك واقضوا أجمل العطل في سويس أوتيل الغرير، حيث يحصل الأطفال دون 12 عاماً على الطعام مجاناً.

تمتعوا بالاستيقاظ في الغرف أو الأجنحة العائلية الواسعة المتصلة مع غرف نوم مزدوجة حيث يمكن للأطفال الحصول على وسائل الراحة.

يحدث الآن  فندق نوفوتيل البرشاء يوفر عرض مميز ومثالي للعائلات بمناسبة عيد الأضحى 2024

بانتظاركم بوفيه إفطار عالمي لذيذ أو سحور كل يوم، ويمكن الاختيار بين غداء أو عشاء أو بوفيه إفطار مجاني.

خطط ليوم ممتع لاستكشاف المدينة، جرب الحافلات المجانية لشاطئ لامير لقضاء يوم من الراحة والاسترخاء على الشاطئ، أو استمتع بالتسوق واستفد من قسائم بقيمة200  درهماً  بمركز الغرير المتصل بالفندق .

يبدأ سعر الغرف العائلية من 999 درهماً لشخصين بالغين وطفلين، ويشمل عرض الإقامة الخاص بوفيه إفطار مجاني أو سحور كل يوم أو غداء أو عشاء أو وجبة إفطار أثناء الإقامة.

للحصول على تجربة أكثر فخامة احجز الجناح العائلي واستفد من رصيد بقيمة 500 درهما لتناول الطعام يمكن استبداله في أي من منافذ البيع أو خلال تناول الطعام داخل الغرفة، يسري العرض لمدة ليلتين على الأقل لعائلة مكونة شخصين بالغين وطفلين حتى 30 سبتمبر 2023

لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال أو واتساب على

للمزيد من حول إمارة دبي يمكنك زيارة صفحتنا عالانستقرام 

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى