أبوظبي

فندق شانغريلا قرية البري أبوظبي يعين رئيس طهاة جديد لمطعم هوي آن

الشيف تا فان رئيس الطهاة الجديد في هوي آن

عين أبوظبي – فنادق

أعلن فندق شانغريلا، قرية البري أبوظبي تعيين تا فان نين بمنصب رئيس طهاة مطبخ “هوي آن”، المطعم الفيتنامي الحائز على جوائز عالمية.

يتميز مطعم “هوي آن” بمحيطه الهادئ والتصميم المعاصر ويوفر تجربة تناول طعام فريدة تضم أجود المأكولات الفيتنامية، وتشتهر أطباق فيتنام باحتوائها على مكونات خفيفة تمزج بين الوصفات العصرية والتقليدية مع أسلوب طهي متقن باستخدام مكونات طازجة ذات مذاق ساحر.

يعمل الشيف تا فان لدى سلسلة فنادق ومنتجعات شانغريلا العالمية منذ أكثر من عامين، وقبل انتقاله إلى أبوظبي كان هو الشيف المسؤول عن طهي المأكولات الآسيوية في مطعم كوشي التابع لفندق شانغريلا لو تويسروك ريزورت أند سبا.

Advertisements
خصومات سنتربويت للعودة للمدراس 10% خصم إضافي استخدم الكود SH33
يحدث الآن  أربع تجارب وعروض طعام مبهرة في مطاعم مرسى ياس مارينا

بدأت رحلة تا فان في عالم الطهي عندما شغل منصب طاهي مساعد لدى مطعم إيطالي يقع في هوي العاصمة الفيتنامية. وفي عام 2010، آثر على المضي قدماً في مسيرته المهنية وتوجه إلى منطقة الشرق الأوسط ليشغل منصب طاه في مطعم أحد الفنادق الفاخرة بإمارة دبي، ونجح بتنمية مهاراته في الطهي وطور عليها الكثير إلى أن حصل على منصب طاهي تنفيذي مساعد في مطعم آسيوي. ومع نهاية عام 2014، قرر الذهاب في رحلة جديدة إلى جمهورية موريشيوس ليعمل بمنصب الطاه التنفيذي لعدد من المطاعم الآسيوية المرموقة.

يحدث الآن  أشجار القرم الشعار الرسمي لإحتفالات اليوم الوطني 49 للإمارات

2018-02-09_21-57-26

يدعو “هوي آن” الضيوف للانضمام إلى المطعم للتعرف على أطباق الشيف تا فان الآسيوية الشهية والحصول على تجربة تناول طعام لمجموعة متنوعة وواسعة من الأطباق خلال أمسية عشاء “سوبر كلوب الآسيوي”، وذلك بين الساعة 6 مساءً والساعة 8 ليلاً مقابل 120* درهماً للشخص مع المشروبات الغازية، و 185* درهماً للشخص مع مشروبات خاصة

للحجز، الرجاء الاتصال على الرقم 02 509 8555، أو عبر البريد الإلكتروني [email protected]

أضف تعليقك

التعليقات

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى