سياحة خارجية

فندق عجوة سلطان أحمد يقدم تجربة رائعة في منتجع عافية

الوجهة المثالية للتخلص من التوتر وضغوطات الحياة

عين دبي – وجهات خارجية

يقدم فندق عجوة سلطان أحمد لزواره فرصة مثالية للاسترخاء في أحضان منتجع عافية الفاخر و الذي يفيض  بأجواء الاسترخاء ليمنح المقيمين في الفندق والزوار على حد سواء فرصةً لتجديد شبابهم والابتعاد عن التوتر وضغوطات الحياة اليومية منذ اللحظة الأولى لوصولهم. ويتزين منتجع عافية، أسوة ببقية أرجاء الفندق، بأرضيات من الرخام المستوحى من أصالة التاريخ لتضفي على المكان المزيد من السحر. في حين تتألق الجدران بتدرجات الأبيض والأزرق لتبعث على أقصى درجات الراحة.   


لطالما لعب الحمّام التركي دوراً مهماً في الثقافة التركية. ويحرص منتجع عافية على الاحتفاء بتقاليد هذه الثقافة المميزة، فيقدم للزوار فرصة الانغماس في جلسة الحمام التقليدية أو اختبار باقة الاسترخاء الخاصة بفندق عجوة والتي تتضمن خلطةً فريدة لتقشير البشرة تجمع بين السكر البني والعسل والقهوة التركية.

كما يوفر المنتجع باقةً من علاجات التدليك الفاخرة تجمع بين التدليك بالعطور والتدليك العميق للأنسجة والتدليك بالأحجار الساخنة والتدليك بالضغط على النقاط الانعكاسية. أما الراغبون باختبار تجربة تدليك عالمية، فيمكنهم التخلص من كافة آلام الرأس بفضل التدليك السويدي والبالي والهندي. وبالإضافة إلى التدليك والحمّام، يحرص منتجع عافية على تقديم أرقى خيارات العناية بالجسم والبشرة لضيوفه وعلى رأسها العلاجات المخصصة للتخلص من إرهاق السفر والذي يعمل على تسريع الدورة الدموية من خلال تحفيز عدة نقاط في الجسم يتبعها تدليك مريح للقدمين والرأس. كما ينفرد منتجع عافية بجلسة التخلص من السموم باستعمال العطور، حيث تسهم 90 دقيقة من المعالجة المتّوازنة في إعادة الحيوية للجسم بعد رحلة طويلة، وتعزز من تنشيط حاستي اللمس والشم بفضل مزيجٍ من الروائح المنعشة يجمع بين اليوسفي والبرتقال ورائحة القهوة التركية والكركم واللافندر وخليط من أشجار الشاي.  

DSCF7291 (Copy)

وإلى جانب علاجات التدليك الفريدة، يوّفر منتجع عافية خيارات علاجية مخصصة لتخفيف التوتر لدى لنساء الحوامل وللمناسبات الخاصة مثل الأعراس، وذلك من خلال العناية بالعريس وإقامة “حمّام الزفاف” للعروس والذي يعتبر خطوة أساسية للتحضير ليوم الزفاف.

 DSCF7078 (Copy)

تسهم زيارة منتجع عافية وقضاء اليوم في الاسترخاء والعلاج في استعادة الزوار لنشاطهم، وتمدهم بالطاقة اللازمة للتجول في شوارع إسطنبول المفعمة بالحياة.

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى