الفنادقفنادق أربع نجوم

فندق نوفوتيل البرشاء في دبي

عين دبي – فنادق

يقع فندق نوفوتيل البرشاء novotel al barsha Hotel من فئة فنادق الأربعة نجوم في منطقة البرشاء على شارع الشيخ زايد مقابل محطة ميترو شرف دي جي.

ويبعد مسافة 2 كم عن مول الإماراتن ومسافة 6 كيلومتر عن مرسى دبي و 13 كيلومتر عن مول دبي ومسافة 23 كيلومتر عن مطار دبي الدولي.

فندق نوفوتيل البرشاء في دبي

ويحتوي الفندق على 465 غرفة منها جناح من 3 غرف نوم و جناح من ثلاث غرف نوم (3 أشخاص بالغين) و جناح من ثلاث غرف نوم (5 أشخاص بالغين) , جناح بغرفتي نوم (3 أشخاص بالغين) , جناح من غرفتي نوم , جناح تنفيذي بـ3 غرف نوم , جناح من 3 غرف نوم (6 أشخاص بالغين) ,جناح من ثلاث غرف نوم (4 أشخاص بالغين) , و غرف سوبيريور مزدوجة و غرف سوبيريور توأم و غرف تنفيذية مزدوجة و غرف تنفيذية توأم و جناح جونيور و جناح تنفيذي مطل على البحر و جناح من غرفة نوم واحدة و جناح يضم غرفتي نوم (4بالغين)، جميعها مكيفة وتتميز بإطلالة على المدينة.

Advertisements
خصومات سنتربويت للعودة للمدراس 10% خصم إضافي استخدم الكود SH33
يحدث الآن  فنادق ومنتجعات جيه إيه تطلق تخفيضات الجمعة السوداء في أشهر فنادقها

فندق نوفوتيل البرشاء في دبي

كما وتحتوي الغرف على شاشة مسطحة، وأثاث فاخر و ميني بار و غرفة معيشة ومطبخ كامل وحمام داخلي خاص يضم حوض استحمام ومجفف شعر ولوازم استحمام مجانية.

فندق نوفوتيل البرشاء في دبي

ويقدم  الفندق خدمات متنوعة منها خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء الفندق، وخدمة خدمة نقل من وإلى المطار، و خدمة النقل المكوكية عند الطلب وخدمة تخزين الأمتعة، وخدمات تتنظيف متنوعة.

فندق نوفوتيل البرشاء في دبي

كما يحتوي مجموعة من المرافق أبرزها قاعات اجتماعات ومركز أعمال، بالإضافة الى موقف مجاني للسيارات وصالون حلاقة وتجميل، في حين تشمل المرافق الترفيهية جيم ومسبح في الهواء الطلق و 5 مطاعم.

يحدث الآن  سبا ساميانا يعلن عن باقات علاجية تناسب احتياجات كل ضيف

فندق نوفوتيل البرشاء في دبي

للحجز بفنادق دبي اضغط هنا       فندق نوفوتيل البرشاء في دبي

أضف تعليقك

التعليقات

مقالات قد تعجبك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى