أبوظبي

فندق هيلتون أبوظبي الكورنيش يستضيف منافسات طائرات ريد بول 2018

فرصة جديدة لمحبي الطيران والسباقات الجوية في أبوظبي

عين أبوظبي – فعاليات 

يستضيف فندق هيلتون أبوظبي الكورنيش  منافسات طائرات ريد بول التي ستحلق في سماء إمارة أبوظبي للعام الحادي عشر على التوالي فوق مياه الخليج العربي.


وسيتمكن مشجعي سباق ريد بول الجوي من مشاهدة العروض الجوية ضمن أجواء مريحة وأنيقة في نادي هيلتونيا الشاطئي، المنصة الرسمية للسباق. وذلك على شاطئه الممتد على مساحة 11000 متر مربع، والذي يشكل أفضل وجهة لمشاهدة المنافسات في العاصمة، مع منصة عائمة فوق سطح الماء لمتابعة العرض الجوي من أقرب نقطة للطائرات المتنافسة.

ستضيف نسخة 2018 للسباق المزيد من الحماس إلى سماء أبوظبي، بمشاركة 13 طياراً من جميع أنحاء العالم، والتحليق بسرعة تصل إلى 370 كيلومتراً في الساعة، بقوة دفع تبلغ 10 درجات، وذلك خلال مراحل المنافسة الأسبوع القادم.

وستشهد البطولة في أبوظبي موسماً حافل بالإثارة، وذلك مع قيام العديد من الفرق بإدخال تعديلات جوهرية لتحسين أداء طائراتها، إذ يحاول كل من الطيار الكندي بيت ماكليود، الذي حقق المركز الثالث في بطولة العام الماضي، والأسترالي مات هول الذي حل في المركز الثاني، متابعة سلسلة نجاحاتهم في في هذا الموسم.

ويسعى الطيار الياباني يوشيدي مورويا بطل العالم لموسم 2017 في فئة “الأساتذة”، إلى تحقيق نتيجة أفضل له هذا العام بعد حلوله في المركز الثالث عشر في نسخة البطولة في أبوظبي العام الماضي، والذي سيضيف المزيد من الترقب بين متابعي البطولة، خصوصاُ أن النتيجة النهائية ستحسم في اللفة الأخيرة من سباق الجولة النهائية.

يحدث الآن  أبوظبي تستضيف الدورة الثانية عشر من بطولة مبادلة العالمية للتنس 2019

وبمناسبة بطولة هذا العام، يقدم شاطئ ونادي هيلتونيا خلال فعاليات سباق “ريد بول” الجوي عدة مميزات تضمن راحة الضيوف، إذ توفر لهم إمكانية ركن سياراتهم بالقرب من الشاطئ، بالإضافة إلى فتح مدخل خاص للعبور إلى الشاطئ ومنصة استقبال خاصة لمشاهدة العرض الجوي في المنطقة المخصصة للمشاهدين، وقامت إدارة الفندق بإرساء منصة عائمة للراغبين بمتابعة العرض الجوي فوق سطح البحر ليكونوا في قلب الحدث. وتم تجهيز شاطئ نادي هيلتونيا بأفضل نظام صوتي عالي الدقة، وسيتولى نخبة من المعلقين الرسميين نقل أحداث ووقائع السباق وسيتم بثها على الهواء مباشرة عبر شاشات العرض الالكترونية.

يحدث الآن  أهم حفلات الموسم الجديد من موسيقى أبوظبي الكلاسيكية 2020

وبالإضافة إلى ذلك، تتخلل الفعالية أنغام موسيقية ممتعة، ليستمتع متابعي العرض الجوي بوقتهم على الشاطئ، وتقدم مطاعم هيلتونيا مائدة بوفيه سخية تضم أشهى المأكولات العالمية، بالإضافة على مشروبات منعشة مجانية وعبوات شراب ريد بول لمن يرغب.

وسيستمتع الضيوف بهذه الباقة أثناء مشاهدة منافسات سباق ريد بول الجوي على شاطئ هيلتونيا، مقابل 419 درهم * للشخص، في يوم التصفيات 524 درهماً للسباق الرئيسي، 629 درهماً لليومين خلال عطلة نهاية الأسبوع. الدخول مجاني للأطفال دون سن 5 سنوات. ويمكن شراء التذاكر من الموقع الإلكتروني ticketmaster.ae

تبدأ إدارة الفندق باستقبال الضيوف في الأول من العرض في تمام الساعة 11 صباحاً، ومن الساعة 12 ظهراً في اليوم الثاني.

لمزيد من المعلومات والحجوزات، يرجى التواصل على الرقم: 02 692 4324

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق