سياحة خارجية

فندق وسبا ماجستيك يحتضن لوحات فنية لأشهر الفنانين

معرض للوحات الفنية من إبداع الفنانين الراسخين والجدد

فندق وسبا ماجستيك يحتضن لوحات فنية لأشهر الفنانين

عين دبي –  سياحة خارجية

كرّس فندق وسبا ماجستيك برشلونة هيكله الضخم كمعرض للوحات الفنية من إبداع الفنانين الراسخين والجدد في ما يلي سنتعرف على بعضها :

1 – سانتياغو مع رجل أبوستولي:

تم رسمها في القرن الخامس عشر من قبل الرسام المنحدر من فالينسيا، غونزال بيريس ساريا، الذي كان مُحدّثًا للفن القوطي الدولي، وقد ابتكر دقة متقنة تتماشى مع معظم المدارس الدولية، وتختلف عن المدرسة الفالنسية التي كانت أهم مدرسة في شبه الجزيرة في ذلك الوقت.

2 – كريبوسكولو (الشفق):

رسمها موديست أورجال، أحد أعظم الفنانين الإسبان في القرن التاسع عشر، والذي كان مصدر إلهام لكل من دالي وميرو. كان عمله عبارة عن توليفة من الواقعية المكتسبة التي يصحبها تفسير رومانسي، شارك في بعض أكبر المعارض في برشلونة، مدريد، باريس، بروكسل، ميونيخ، أولوت وغيرها، ونالت أعماله الكثير من التقدير.

لوحات فنية لأشهر الفنانين
لوحات فنية لأشهر الفنانين

3 – ليندو لا كارتا (قراءة الرسالة):

أبدعها ديونيس بايكسيراس، وهو فنان طبيعي بارز معروف بأسلوب رسم واقعي للغاية يتميز بالتفاصيل والدقة. زينت أعماله قاعة جامعة برشلونة. من بين أعماله المجلس الرابع في توليدو، برئاسة القديس إيسيدورو في إشبيلية؛ حضارة خلافة قرطبة في عهد عبد الرحمن الثالث، ألفونسو العاشر الحكيم محاطًا بمساعديه، والكثير غيرها.

Advertisements
احصل على خصم إضافي على مشترياتك من نمشي استخدم الكود MK

تعد زيارة فندق وسبا ماجستيك برشلونة كزيارة معرض فني ضخم و الإستمتاع بخدمات الضيافة المشهورة عالميًا والمقدمة مع الرعاية والاهتمام المثاليين.

للمزيد من حول برشلونة يمكنك زيارة صفحتنا عالانستقرام 

أضف تعليقك

التعليقات

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى