أبوظبي

فورسيزونز يفتتح أبوابه في جزيرة الماريه

عين أبوظبي – فنادق

افتتح فندق فورسيزونز أبوظبي، أبوابه في جزيرة المارية، ويضم 34 طابقاً، ويتميز بــــواجهة ذات ألواح نحاسية اللون، يتم توفير الطاقة دون الإخلال بإطلالة الفندق الأخاذة على أفق المدينة ومياه الخليج العربي.


يُعد فورسيزونز أبوظبي الوجهة الأبرز للإقامة في المدينة، حيث يضم 200 غرفة وجناح ذات إضاءة طبيعية من أشعة الشمس، ويتمتع كل منها بإطلالة خلابة على مياه الخليج وأفق مدينة أبوظبي.

أما من الداخل، فـــيتوفر بالغرف مساحات الجلوس وركن للوجبات الخفيفة والمشروبات، إلى جانب الحمامات التي تحاكي في تصميمها السبا، فضلاً عن أحدث التقنيات والمرافق.

كما تحتوي جميع الغرف على سرير فورسيزونز الخاص القابل للتعديل كلياً.

يحدث الآن  فندق سانت ريجيس أبوظبي يعلن عن أحدث عروضه لشعر سبتمبر 2019

أما الجناح الملكي، فيتسم هذا الجناح بواجهته الزجاجية التي تمتد على ارتفاع طابقين وتطل على أفق مدينة أبوظبي. وتتكون الديكورات من الثريات الكريستالية والمنسوجات الحريرية المزينة برسومات يدوية، ويضاف إلى تلك المعالم الأنيقة، أرضيات رخامية، ما يجعل هذا الجناح ملكياً بالفعل.

كما يقدم فندق فورسيزونز الجناح الرئاسي الذي يضم غرف جلوس مستقلة عن غرف الطعام، إضافة إلى وجود مطبخ، والأهم من ذلك الصالة الرئيسية التي تطل على مياه الخليج الصافية ومعالم مدينة أبوظبي. كما يستطيع الضيوف إضافة غرف نوم لكل من الجناحين الملكي والرئاسي لمزيد من الراحة والخصوصية.

يحدث الآن  مرسى ياس مارينا أبوظبي تستضيف مهرجان وايب آوت ويكند 2019

كما يحتوي الفندق العديد من المطاعم و المناطق الترفيهية، ويُعد فندق  ثاني منشأة تابعة لمجموعة “فورسيزونز” يتم افتتاحها في دولة الإمارات في العام الجاري.

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى