الوجهاتسينما

فيلم ديزني Ralph Breaks the Internet

بتاريخ 22 نوفمبر 2018

عين دبي – سينما

يعرض فيلم ديزني Ralph Breaks the Internet، في صالات السينما بالإمارات والبحرين والأردن والكويت وعُمان والسعودية، بتاريخ 22 نوفمبر 2018.يُعيد فيلم Ralph Breaks the Internet شرير ألعاب الفيديو رالف وصديقته فانيليانا فون حلوى غريبي الأطوار إلى الشاشة الكبيرة.

فيلم ديزني Ralph Breaks the Internet
فيلم ديزني Ralph Breaks the Internet

في هذه المرة، يغادران مجمّع ألعاب فيديو ليتواك، ويغامران بالدخول إلى عالم الإنترنت الواسع المجهول سريع الوتيرة، والذي يمكن أن يكون مشوّقاً للغاية وجارفاً في الوقت نفسه، اعتماداً على الشخص الذي تسأله. يتابع هذا الفيلم أحداث رالف المدمر الذي تم إصداره عام ۲٠۱۲ ليكون أول فيلم سينمائي طويل يتم إصداره كجزء ثانٍ من Walt Disney Animation Studios منذ صدور فيلم Fantasia/2000 عام۲٠٠٠، والذي كان الجزء الثاني لفيلم Fantasia الذي صدر في أربعينيات القرن الماضي.
يُذكر أن الجزء الثاني الوحيد الآخر للرسوم المتحركة من ديزني كان The Rescuers Down Under الذي تم إصداره في التسعينيات من القرن الماضي.
يُعد Ralph Breaks the Internet أول جزء ثانٍ تُصدره Walt Disney Animation Studios وينفذه فريق كتابة/إخراج الفيلم الأصلي. ما الذي تتميّز به شخصيتا رالف وفانيليانا بحيث يقدمان الجزء الثاني
شخصيات Ralph Breaks the Internet
رالف، الذي يؤدي صوته الفنان جون ك. رايلي لا يزال كما هو – شرير ألعاب الفيديو ذو القبضة الضخمة والقلب الطيب. تملأ قلبه السعادة هذه الأيام منذ أن صادق فانيليانا فون حلوى التي تشبهه في اختلافها عمّن حولها. يعتز رالف بصداقتهما جداً وهو مستعد لفعل أي شيء لمساعدة صديقته – لكن جهوده لا تحقّق النتائج المرجوة دائماً. لذلك، عندما تتعطّل لعبة فانيليانا بسبب حركات عنيفة لمزيد من الإثارة والتشويق، يأخذ رالف على عاتقه مسؤولية تتبُّع قطعة الغيار المكسورة – على الرغم من أن ذلك يعني المغامرة بالدخول في عالم جديد مخيف اسمه الإنترنت. لحسن الحظ، يكون أي شيء ممكناً في نظر رالف في ظل وجود فانيليانا إلى جانبه.
فانيليانا فون حلوى، والتي تؤدي صوتها سارة سيلفرمان، لا تزال تحتفظ بتعليقاتها الساخرة وسلاطة لسانها وأعز أصدقائها رالف. كما تحتفظ أيضاً بالهفوة التي حدثت أثناء كتابة النص البرمجي لشخصيتها، بل وتستفيد منها كذلك، تلك الهفوة التي جعلتها منبوذة ومنعت في وقت من الأوقات قدرتها على المشاركة في السباقات لكنها في النهاية أصبحت مصدر قوتها الخارقة. بعد أن نجحت في خلع الملك سكر واسترداد حقها الشرعي كأميرة شوجر راش، سرعان ما تخلصت فانيليانا من ثوبها الملكي وفضّلت أسلوبها المميّز الدافئ وانضمت إلى متسابقي شوجر راش. وعلى الرغم من أنها تحقق صدارة النتائج كثيراً هذه الأيام، إلا أنها بدأت تشعر بالضجر من المسارات القديمة نفسها ومنافسيها بحركاتهم المتوقّعة.
تؤدي تاراجي ب. هينسون صوت رائدة أعمال المواقع الإلكترونية، يسسس. وهي الخوارزمية الرئيسية في موقع إلكتروني شهير اسمه BuzzzTube. إذا ظهرت صيحة جديدة وشهدت إقبالاً وكانت موضوع الساعة، فلا بد أن تكون يسسس قد رأتها أولاً وشاركتها مع العالم. في ظل ترقّب الفيديو التالي الشهير، تتابع يسسس نبض الإنترنت السريع، لكن هذا لا يمنعها من مساعدة رالف وفانيليانا عندما يجدان أنهما مديونان بمبلغ كبير على موقع eBay. إذا كان هناك من يعرف كيف يتعامل مع الإنترنت، فهي بالتأكيد يسسس. ويؤكّد مور أنها تتوقّع أهم الاتّجاهات الجديدة.
تؤدي غال غادوت صوت شانك. يلتقي رالف وفانيليانا بشخصية غادوت، شانك، في لعبة سباقات على الإنترنت باسم Slaughter Race؛ وكما يوحي الاسم، فهي مشوّقة جداً وخطرة إلى حدٍ ما. شانك سائقة صلبة وموهوبة في سباق محتدم المنافسة وشديد الإثارة، وترتدي سترة من الجلد ولديها وشم على شكل سيف.
آلان توديك يؤدي صوت نوزمور، وهو محرّك بحث يلجأ إليه رالف وفانيليانا عند وصولهما إلى الإنترنت. وهو مستعد ومتحمّس جداً لتقديم إجابات للوصول إلى مكان يصعب عليهما العثور عليه وهو eBay حيث يأملان في العثور على عجلة قيادة شوجر راش المطلوبة. واسمه على مسمى، حيث يعرف نوزمور كل شيء وكثيراً ما يستبق الأحداث وينهي الجُمل التي يبدأها الآخرون في محاولة لتوقّع ما سيقولون. وتقول كاتبة السيناريو باميلا ريبون، ميزة الملء التلقائي عنده قوية جداً. كل ما يريده هو أن يكون مفيداً وسريعاً، لكنه قد يبدو فضولياً.
جاك ماكبراير وجاين لينش يعودان لأداء صوتَي المصلح فيلكس الثاني والرقيبة كالهون. المشاعر بين فيلكس وكالهون لا تزال قوية للغاية، وكذلك مشاعرهما نحو لعبتيهما وحياتهما بصفة عامة. هذان البطلان الأصيلان أول من يمد يد المساعدة عندما تتعطّل شوجر راش، وتترك مجموعة المتسابقين الصغار دون مأوى. ويضيف ريردون، كانت فكرة الأبوة تراود فيلكس وكالهون، لذلك فكرا في اختبار الأمر بتبني ۱٥ طفلاً في الوقت نفسه؛ فهل يمكن أن يتسبب ذلك في أي مشاكل؟
عالم الإنترنت حافل بالنشاط، ويضم فئتين رئيسيتين من الشخصيات.
مستخدمو الإنترنت هم الشخصيات الرمزية التي تمثل الأشخاص في العالم الفعلي بينما يستكشفون الإنترنت. عندما يحرّك أي شخص مؤشر الماوس على شاشة الكمبيوتر، يحرّك شخصية مستخدم الإنترنت الرمزية داخل شبكة الإنترنت. يتجول مستخدمو الإنترنت في أنحاء شبكة الإنترنت بحثاً عن أفضل الصفقات وآخر الشائعات. معظمهم غير مدرك لوجود آخرين، ويتم توجههم إلى داخل هذا العالم الواسع وفي أنحائه من خلال نظام نقل معقد.
نتيزنز هم سكان شبكة الإنترنت. وهم موظفو المواقع الإلكترونية المختلفة التي يزورها مستخدمو الإنترنت، حيث يساعدونهم على التنقل أثناء الشراء وإجراء عمليات البحث. يسسس ونوزمور من نتيزنز.


أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • افلام ديزني ralph breaks the lnternet (2)
  • اخر قطعة من كرتون رالف المد مر (1)
  • صور لفانليانا فون (1)
  • فلم ديزني Ralph Breaks (1)
  • فيلم ralph breaks the lnternet 2018 (1)
  • فيلم ديزني رالف (1)
الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى