الفجيرة

فينيكس تشغل خدماتها لتأجير السكوترات الكهربائية في الفجيرة

دراجات السكوتر الكهربائية لأول مرة في الفجيرة

فينيكس تشغل خدماتها لتأجير السكوترات الكهربائية في الفجيرة

عين الفجيرة – حول المدينة 

عقدت فينيكس شراكة حصرية مع شركة الفجيرة القابضة وبلدية الفجيرة لتقديم خدمات تأجير السكوترات الكهربائية للمقيمين والزوار.

ستقوم فينيكس بنشر السكوترات الكهربائية المخصصة في جميع أنحاء الفجيرة ، بدءًا من كورنيش الفجيرة بالإضافة إلى المواقع السياحية والمجتمعات الأخرى في الأسابيع المقبلة

. ومن شأن الشراكة الفريدة تزويد المقيمين والزوار بوسائل تنقل آمنة ومريحة وفعالة في أرجاء الإمارة الساحلية، حيث تم تجهيز جميع السكوترات بحزم تعقيم لليدين لضمان وقاية الركاب في جميع الأوقات.

وتمثل الفجيرة الإمارة التشغيلية الرابعة في دولة الإمارات العربية المتحدة التي تدخلها فينيكس ، بعد إطلاقها الناجح في أبو ظبي ورأس الخيمة ودبي.

Advertisements
احصل على خصم إضافي على مشترياتك من نمشي استخدم الكود MK

تهدف فينيكس أن تشغل خدمات التنقل الخفيف في جميع إمارات الدولة السبع خلال عام 2021 والتوسع في جميع  دول مجلس التعاون الخليجي في عام 2022.

شركة فينيكس
شركة فينيكس

يمكن للمقيمين في الفجيرة وزوارها الاستمتاع بأول رحلة مجانية على Fenix ​​تصل إلى 15 درهمًا إماراتيًا مع الرمز الترويجي FLYFENIX.

تبلغ تكلفة استخدام السكوتر 3 دراهم لفتح القفل ، ثم درهم واحد لكل دقيقة.

وبإمكان المستخدمين تنزيل تطبيق فينيكس على الهاتف المحمول من iOS وGoogle Play Store، والاستفادة من السكوترات على مدار 24 ساعة في اليوم.

للمزيد من حول إمارة الفجيرة يمكنك زيارة صفحتنا عالانستقرام

أضف تعليقك

التعليقات

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى