الوجهاتسبا وصالونات تجميل

في. إل. سي. سي تطلق علاج تكسير الدهون ثلاثي الأبعاد

عين دبي – مراكز صحية

أطلقت في. إل. سي. سي، في منطقة الشرق الأوسط وجنوب آسيا، كيرف إكسبرت باور شايبر ثلاثي الأبعاد (CurveXpert 3D Power Shaper)، التقنية المتطورة التي توفر علاجاً مكثفاً وفعالاً لنحت الجسم عبر تنشيط دورة حرق الدهون.

وتكتسب التقنية الجديدة أهمية عالية بالنظر إلى نتائجها الفورية المتمثلة في خسارة ٤٠٠ غرام من الوزن و۱٠ سنتمتر من القياسات في الجلسة الواحدة.

ويعد كيرف إكسبرت باور شايبر ثلاثي الأبعاد تقنية من ثلاث تقنيات تشمل تقنية “سليم سونيكسTM” (SlimSonixTM)، التي تساعد في فصل ۲٥٠مل من الخلايا الدهنية المتضخمة عن البنية الخلوية بطريقة آمنة للغاية، و تقنية “لايبو إف.إكسTM” (LipoFXTM)، التي تعمل على عكس دورة تطور الخلايا الدهنية والحد من تحول الخلايا الجذعية إلى خلايا دهنية ناضجة، وتقنية “سيلوسموثTM” (CelluSmoothTM) التي تستهدف تكسير طبقات الدهن المتعددة للقضاء على السيلوليت.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

وقبل البدء بجلسات العلاج، تقوم “في. إل. سي. سي” بترتيب لقاء بين العميل وأخصائي لإجراء “تحليل تركيب الجسم”، فضلاً عن تحديد نظام غذائي وبرنامج مفصّل للتمارين الرياضية وفق احتياجات كل شخص على حدة.

يحدث الآن  إطلاق مشروع هاموك بارك السكني في وصل غيت بدبي

ويساعد العلاج في تحقيق نتائج فورية يمكن الحفاظ عليها في حال الالتزام باتباع نمط غذائي صحي وأسلوب حياة متوازن.

وينصح العملاء باتباع نظام متكامل للرعاية المنزلية باستخدام مجموعة خاصة من المنتجات التي تساعد في شد البشرة والحد من التشققات وإعادة الترطيب لخلايا الجلد.

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • فى ال سى سى (1)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى