رمضان أحلى في دبي

قائمة الإفطار الرمضاني من مطعم غالفن دبي

مطعم غالفن دبي في سيتي ووك

عين دبي – رمضان أحلى

يقدم مطعم غالفن دبي في سيتي ووك، خلال شهر رمضان الكريم، قائمة الإفطار الخاصة بالشهر الفضيل والتي تضم مزيج من النكهات الغربية والمتوسطية.تحتوي القائمة الرمضانية من مطعم غالفن دبي في سيتي ووك، على مزيج من النكهات الغربية والمتوسطية، حيث تبدأ وجبة الإفطار مع طبق التمر وحلوى الطحينة إلى جانب قطعة من الخبز الطازج المشوي بفرن خوسبر على المائدة.


مطعم غالفن دبي
مطعم غالفن دبي

بعد ذلك ، يقدم المطعم طبق حساء عدس أومبريا الخفيف كطبق افتتاحي ، ومن الأطباق البارزة أيضاً في قائمة المقبلات طبق الحمص والخضار ، وهو طبق من خضراوات حديقة المنزل الخفيفة مع تتبيلة خاصة أما طبق المقبلات البارز فهو بسطيلة لحم الخروف مع صلصة تزازيكي بالتين والتمر الغنية بمزيج من النكهات المميزة.

يحدث الآن  منتجع اتلانتس النخلة ينظم فعالية شهر المأكولات في دورتها الثالثة
مطعم غالفن دبي
مطعم غالفن دبي

هذا وتتنوع الوجبة الرئيسية من مطعم غالفن لتشتمل على مجموعة من الأطباق أبرزها طبق الاسكالوب والجمبري المقلي الذي يقدم طازجاً مع الزبدة الغنية والثوم ، أما الطبق الرئيسي الخاص بمطعم غالفن دبي في سيتي ووك ، فهو طاجن لحم الخروف الذي يقدم على المائدة مع الكسكس المتوسطي وهريس الباذنجان .

مطعم غالفن دبي
مطعم غالفن دبي

وفي ختام  وجبة الإفطار الرمضانية يقدم مطعم غالفن دبي في سيتي ووك ، طبقاً من الحلويات تتم مشاركتها على المائدة، مع كعكة كراميل التمر والشوكولاتة المالحة ، وكاسترد بانا كوتا الإيطالي مع الحليب والعسل ، وكنافة الفستق الحلبي مع حلوى الكاسترد المحلى بطبقات القشدة الصلبة كريم بلوريه.
الوقت : تقدم القائمة الرمضانية يومياً مطعم غالفن دبي في سيتي ووك، من مغيب الشمس وحتى الساعة 9 مساءً
سعر القائمة الرمضانية في مطعم غالفن دبي في سيتي ووك:  199 درهم إماراتي للشخص الواحد.

يحدث الآن  فندق وأبراج شيراتون خور دبي يعلن عن عروض طعامه لموسم الخريف
أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق